رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير: تنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا في حد ذاته ترويجًا للسياحة

بطولة أمم إفريقيا
بطولة أمم إفريقيا

قال الدكتور زين الشيخ، الخبير السياحي، إن تنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا 2019، يعد في حد ذاته ترويجًا للسياحة المصرية، من خلال تفوقها على الدول المنافسة، مما يعطي للعالم صورة إيجابية عن قدرة مصر لتنظيم مثل هذه البطولة.

 

وأضاف الشيخ، في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، أن الفترة الحالية ستشهد طفرة سياحية ضخمة من خلال تنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا، بالإضافة إلى رئاسة مصر للدورة الإفريقية والتي ستقام العام الحالي برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لآفتًا إللى أن عدد كبير من الفئات الإفريقية قادرين على السفر في أماكن مختلفة داخل مصر وزيارة أكثر من مكان سياحي، مما يساعد على الترويج.

 

وأوضح الخبير السياحي، أن التنظيم الجيد للبطولة سيكون

له الآثر الكبير في نجاح البطولة ونجاح الترويج للسياحة المصرية، من خلال تواجد عدد كبير من الجماهير الإفريقية، بالإضافة إلى بعض من الجماهير الأوروبية، مؤكدًا على ضرورة استغلال المدن التي تستضيف مبارايات البطولة في عمل برامج سياحية لها على أعلى مستوى.

 

يذكر أن النائب عمرو صدقى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، طالب الحكومة والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، باستغلال هذا الحدث الرياضى الكبير فى الترويج للسياحة المصرية إفريقيا وعالميًا.