رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معهد ناصر يواصل نجاحاته.. إدخال خدمة جديدة لاستخراج الوريد بالمنظار

مستشفي معهد ناصر
مستشفي معهد ناصر

بدأت مستشفي معهد ناصر  في إدخال خدمة جديدة بقسم جراحة القلب وبدأ تدريب أطباء قسم  جراحة القلب علي إجراء عمليات استخراج الوريد من الساق بالمنظار لاستعمالها في عمليات الشريان بدلا من الجراحة التقلدية التي تستمر لساعات طويلة.


وتعد هذه الجراحة وهذه التقنية هي الأولي في المستشفيات الحكومية بمصر وتعمل علي توفير الوقت بشكل كبير والمجهود للفريق الطبي وللمريض.


في ذات السياق صرح الدكتور محمد ضاحي، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة أن معهد ناصر من أكبر مستشفيات أمانة المراكز وتعد وحدة جراحة القلب بمستشفي معهد ناصر من الوحدات المتميزة في جراحات القلب إذ يتجاوز عدد عمليات جراحة القلب بمعهد ناصر 2000 جراحة سنويا.


 وصرح الدكتور هاني راشد مدير عام معهد ناصر أن د.هالة زايد وزيرة الصحة والسكان تولي اهتماما كبيرا بتدريب شباب الاطباء 

علي كل ماهو جديد في 2019 باعتباره عام مقدمي الخدمة الطبية  


 وأن المعهد يبحث عن كل ما هو جديد في كافة التخصصات الطبية لتطبيقه بالمعهد وتدريب شباب الأطباء عليه وأن جميع العاملين بمعهد ناصر مصرين علي تقدم المعهد وتقديم أفضل خدمة طبية للمريض المصري.
وأضاف الدكتور محمد الفقي رئيس قسم جراحة القلب بمعهد ناصر أن توفير هذه التقنية بالمعهد كأول مؤسسة حكومية بمصر تعد نجاح كبير للمستشفى مما له بالغ الأثر في سرعه شفاء المرضي ومواكبة التطورات العالمية في هذا المجال.