رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اللواء سفير يتفقد أعمال مبادرة "الوفد مع الناس" بكفر حكيم

بوابة الوفد الإلكترونية

حضر اللواء سفير نور عضو الهيئة العليا لحزب الوفد منذ قليل إلى الوحدة الصحية بكفر حكيم التابعة لمحافظة الجيزة وذلك لحضور القوافل الطبية التي تنظمها مبادرة "الوفد مع الناس" بالتعاون المثمر مع وزارة الصحة والسكان لتقديم الخدمات الطبية وأثناء اللواء سفير نور عضو الهيئة العليا على عمل مبادرة "الوفد مع الناس" بكفر حكيم مشيرا إلي أن الإقبال على القوافل الطبية دليل على نجاح المبادرة.

 

ورحب الأهالي بعضو الهيئة العليا الذي حرص على الاستماع واستمع للشكاوي والمقترحات لحلها من خلال المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد ومؤسسات الوفد.

 

ووجه الأهالي الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة ومبادرة "الوفد مع الناس" التي تهدف إلي التواصل مع المواطنين لتقدم الخدمات لهم من خلال مؤسسات الحزب . وضمت القوافل الطبية العديد من التخصصات الطبية منها القلب والأطفال والجلدية والجراحة والعظام والنساء ومعمل تحاليل بالإضافة إلي

الصيدلية الشاملة لتقديم العلاج بالمجان.

 

وحرصت لجنة الوفد بكفر حكيم على استقبال القوافل الطبية وتنظيم العمل تيسيرًا على المواطنين كما وفرت استراحة للمراضي، وشكلت لجنة مجموعة عمل لتذليل العقبات أمام المواطنين للحصول أفضل خدمة طبية.

 

يذكر أن المستشار بهاء الدين أبو شقة قد سنَّ سُنة جديدة غير مسبوقة عدة مبادرات ومنها مُبادرة "الوفد مع الناس" و"الوفد مع مسئول" ليكون وجهًا لوجه مع المواطنين وليس أمام الوفديين فقط ولكن أمام جميع المواطنين لتحقيق الديمقراطية ويكون المسئول أمام المواطن وجهًا لوجه، وأكدت هذه اللقاءات أنها كفيلة بوأد الفتنة وترسيخ الديمقراطية.