عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. تعليقات ساخرة من رواد فيسبوك على تحدي الـ 10 سنوات للفنانين

بوابة الوفد الإلكترونية

انتشر في الاَونة الأخيرة تحدٍ جديد أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الـ"10 سنوات" وهو عبارة عن صورتك الاَن وصورتك منذ 10 سنوات مضت، وسريعًا ما انتشر التحدي بين رواد "السوشيال ميديا" كالنار في الهشيم، ونشر الكثيرين صورهم قي الوقت الحالي ومنذ 10 سنوات، لتنهال التعليقات الساخرة.

ومن حين لاَخر يظهر تحديا جديدا بين المصريين ويكون أغلبية تلك التحديات من اختراع الغرب كتحدي "الثلج والبوكمون ورقصة كيكي".

وفي كل مرة يشارك المشاهير من الفنانين ونجوم المجتمع التحدي الجديد عبر صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شيماء سيف

شاركت الفنانة الكوميدية شيماء سيف في تحدي العشر سنوات ونشرت عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" صورة لها وبجانبها صورة الفنانة هيفاء وهبي في لقطة ساخرة منها على اعتبار أنها هي التي تظهر في نفس ذات الصورتين.

أحمد فهمي وحمدي الوزير

لم يفوت الفنان الكوميدي أحمد فهمي لقطة إلا وشارك فيها، فقد نشر عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي صورة له وبجانبها صورة الفنان حمدي الوزير، لتنهال تعليقات رواد "السوشيال ميديا" الساخرة.

أوس أوس و يوتيوبر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان الكوميدي "أوس أوس" وبجانبها صورة لأحد مشاهير السوشيال ميديا وملك اليوتيوبر السعودي، وذلك لتقارب الشبه بينهما بشكل كبير.

علي ربيع ومحمد صلاح

نشر مؤخرًا الفنان الكوميدي ونجم مسرح مصر علي ربيع صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي وبجانبها صورة النجم المصري محمد صلاح، وكتب عليه "دي صورتي من 10 سنوات"، وذلك نظرًا لتقارب الشبه بينهما في شعر الرأس 

الكلب والكبدة

وفي لقطة طريفة نشر عدد من رواد "فيسبوك" صورة لكلب وصورة لسندوتشات كبدة؛ وذلك نظرًا لانخفاض سعر ثمن سندوتشات الكبدة لدي الباعة الجائلون.

واختتمت تلك الصورة الساخرة والتعليقات المازحة لصورة محفظة فارعة من النقود منذ عام 2009 لتظل كما هي فارعة في عام 2019.