عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. البابا تواضروس يلتقي قيادات الإسكندرية لتقديم التهنئة بعيد الغطاس المجيد

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم السبت، في المقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية، الدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية واللواء أركان حرب خالد شوقي نائبًا عن قائد المنطقة الشمالية واللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الدلتا واللواء محمد الشريف مدير الأمن اللواء علاء عبدالله رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية وقيادات الأزهر الشريف ولفيف من قيادات المحافظة التنفيذية وعدد من نواب البرلمان والشخصيات العامة بالمحافظة.

جاءت الزيارة في إطار احتفالات الكنائس القبطية الأرثوذكسية بعيد الغطاس المجيد حيث قدم الوفد الزائر التهنئة لقداسة البابا وجميع أقباط مصر.

ومن جانبه، عبر قداسته خلال اللقاء عن سعادته وأشار إلى أن الأعياد تعتبر أحد جوانب التعايش والمحبة والفرح والسلام وساد اللقاء مشاعر المحبة والوحدة الوطنية بين جميع أطياف المجتمع المصري.

حضر اللقاء لفيف من الآباء الكهنة والأساقفة

بالإضافة إلى المشرفين على القطاعات الرعوية بالإسكندرية وكل من نيافة الأنبا بافلي الأسقف العام لكنائس قطاع المنتزه ونيافة الأنبا إيلاريون الأسقف العام لكنائس غرب الإسكندرية ونيافة الأنبا هرمينا الأسقف العام لكنائس شرق الإسكندرية والقمص أبرآم إميل وكيل البطريركية بالإسكندرية وعدد من كهنة وأراخنة الإسكندرية.

يُذكر أن قداسة البابا كان قد استقبل وفدًا من القوات البحرية بالإسكندرية وتكون الوفد الزائر من اللواء أركان حرب أشرف عطوة رئيس أركان القوات البحرية واللواء بحري وليد شلتوت رئيس شعبة التنظيم والإدارة والعقيد المخزنجي مدير مكتب القوات البحرية.