رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«التموين» السلع الاستراتيجية آمنة.. و«التعليم»: لا خصخصة للمدارس الحكومية

بوابة الوفد الإلكترونية

نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية وجود أى نقص فى السلع التموينية الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية، وأكدت أن المخزون الاستراتيجى لهذه السلع آمن تمامًا ولا يقل عن ثلاثة أشهر.. جاء ذلك فى بيان المركز الإعلامى لمجلس الوزراء.

وأكدت وزارة الصحة والسكان عدم تحميل أى من رجال الزعمال تكلفة نفقات حملة «100 مليون صحة»، وشددت على أنها مبادرة مصرية رئاسية بتمويل حكومى.

ونفت «الصحة» ما تردد عن هدم مستشفى العباسية للصحة النفسية أو نقله إلى مدينة بدر، وشدد بيان «الوزارات» على أن هذا المستشفى أثر تاريخى لا يمكن هدمه.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عدم خصخصة المدارس الحكومية واستمرار مجانية التعليم للجميع، ونفت إضافة مجموع امتحانات الصف الأول الثانوى لهذا

العام للمجموع الكلى للثانوية العامة.

ونفت وزارة النقل، استيراد هيئة السكك الحديدية أية جرارات غير مطابقة للمواصفات، وأن جميع الجرارات المتعاقد عليها مطابقة لمعايير السلامة والآمان وللمواصفات العالمية المثالية من حيث الوزن والسرعة وظروف التشغيل.

وأعلنت وزارة الآثار، عدم التنازل عن إيرادات معرض توت عنخ آمون لصالح فرنسا أو أى دولة أخرى، مشددة على أن عائدات المعرض بالكامل ستذهب لخزانة الدولة المصرية.

وأعلنت محافظة بورسعيد استمرار المنطقة الحرة وعدم إلغاء البطاقات الاستيرادية للمستوردين.