عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القاهرة يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية

بوابة الوفد الإلكترونية

بمناسبة بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية بالقاهرة، زار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مدرسة البهية البرهانية الإعدادية بالسيدة زينب اطمأن خلالها على حسن سير الامتحانات واستعداد اللجان لاستقبال الطلاب .

وأكد المحافظ أن إجمالي الطلاب الذين يؤدون الامتحان اليوم (161328) طالب وطالبة موزعين على 695 لجنة في مادتي الغة العربية والدين بخلاف لجنة خاصة مرضية بمستشفى 57357 وبها 8 حالات من أبناء القاهرة وطالب واحد من محافظة شمال سيناء ، وتنتهي امتحانات الاعدادية يوم الاربعاء الموافق 23 يناير ، وقد تم مراعاة عدم وجود امتحانات يوم السبت القادم الموافق عيد الغطاس للاخوة المسيحيين .

وأشار المحافظ إلى أنه تم التنسيق مع مديرية التربية

والتعليم لتوفير المناخ المناسب للطلاب لتأدية امتحاناتهم بيسر وسهولة ومراجعة كافة المدارس المقرر إقامة امتحانات بها واختيار أفضل الفصول لعقد اللجان بها مع إقامة غرفة عمليات بالمديرية وربطها مع غرفة عمليات المحافظة للمتابعة والتواصل مع اللجان المختلفة وتذليل أي شكاوى .

رافق المحافظ في جولته محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم والذي أكد عدم تلقي أي شكاوى من اللجان حتى الآن وأن الامتحانات في اللغة العربية في متناول الطالب المتوسط .