رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمال عبدالرحيم يطالب بمنع نشر اسم وصورة محافظ الإسماعيلية على خلفية طرده لصحفيين

جمال عبدالرحيم
جمال عبدالرحيم

ناشد جمال عبدالرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين، الزملاء بمحافظة الإسماعيلية، عدم نشر اسم وصورة اللواء حمدي عتمان محافظ الإسماعيلية في كافة الصحف القومية والحزبية والخاصة والمواقع الإلكترونية، وذلك عقب واقعة طرد الزميلين هاني عبدالرحمن مدير مكتب جريدة المصري اليوم بالمحافظة، ومحمد جمعة مدير مكتب جريدة الوفد، من المؤتمر الصحفي الذي كان يعقده محمد سعفان وزير القوى العاملة بديوان عام المحافظة في حضور المحافظ، اليوم.

كما ناشد "عبدالرحيم" الزملاء، بالاستمرار في نشر المخالفات التي ارتكبها المحافظ، وخاصة الموضوعات المُتعلقة ببناء سور حول فيلته الأثرية وجدارية حول ديوان عام المحافظة، والتي كانت وراء واقعة طرد الزميلين.

وقال "عبدالرحيم" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه قام بالتواصل مع الزميل أحمد أبوالمعاطي رئيس اللجنة النقابية بمحافظة الإسماعيلية، وعلم منه أن اللجنة ستعقد اجتماعًا بعد قليل لمناقشة الواقعة.

وأضاف أنه تواصل مع الزميلين، وأكدا أنهما سيحرران محضرًا

ضد المحافظ، بسبب منعهما من أداء عملهما. وكانت طالبت نقابة الصحفيين، من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالتحقيق في الواقعة، ووصفت النقابة ما حدث بأنه يُعد خرقًا واضحًا للدستور، وعدم احترام لنصوص القانون، وأعلنت عن رفضها الشديد لما حدث.

وقالت النقابة في بيان لها، إن ذلك جاء على خلفية نشرهما موضوعات عن إقامته سور حول فيلته الأثرية وجدارية حول ديوان عام المحافظة، والتي تقدم بسببها بعض النواب ببيان عاجل إلى مجلس البرلمان.

وكان الزميلين تقدما صباح اليوم، بمذكرة إلى النقابة، بعد طردهما من المؤتمر، طالبا فيها النقابة باتخاذ اللازم.