عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزارة الداخلية توجه قوافل طبية إلى منطقة سجون طره

بوابة الوفد الإلكترونية

وجَّه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية العديد من القوافل الطبية إلى (منطقة سجون طره - منطقة سجون جمصة ) تضم مختلف التخصصات بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة لهم ، حيث أسفرت جهود القوافل عن توقيع الكشف الطبى على عددمن النزلاء، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

كما تم توجيه قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى أقسام ومراكز الشرطة بمديرية أمن الإسماعيليةحيث تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المحتجزين بالأقسام والمراكز وصرف الأدوية اللازمة لهم .

ومن ناحية أخرى وفى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والإهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة..لاسيما فى مجال تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين .. فقد قام قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع (الجمعيات الخيرية، ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفيات الشرطة بـ"العجوزة ومدينة نصر والإسكندرية" ) بتاريخ 11 الجارى بتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.. وقد تم إستقبال الحالات بالعيادات الخارجية بالمستشفيات الثلاث من الساعة الثانية مساءاً ، وحتى الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة الماضى، وتم تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم فى التخصصات المختلفة.

وفى إطار حرص وزارة الداخلية على إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التيسير على المواطنين فى الحصول على الخدمات الشرطية .. فقد تم توجيه قافلة مرورية من إدارة المرور بمديرية أمن الوادى الجديد، لتقديم خدماتها لأهالى مركز شرطة باريس ، ضمت عددٍ من "الضباط، الفنيين، العاملين المدنيين فى مجال المرور"، وتم فحص عدد (65 سيارة)ممن حل عليهم ميعاد الفحص الفنى،وتم إستيفاء أوراق عدد من المواطنين المتقدمين لإستخراج رخصة القيادة ، وقد لاقت القافلة إستحسان المواطنين الذين توجهوا بالشكر لوزارة الداخلية لحرصها على التواصل مع المواطين وتسهيل حصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الطبية للمواطنين ، وتوفير الرعاية الصحية للمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة والسجون.