رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشرقيون: سوق العقار مبني على السمعة وليس الدعاية

أخبار وتقارير

السبت, 12 يناير 2019 11:05
الشرقيون: سوق العقار مبني على السمعة وليس الدعاية
كتبت- نشوي نادي:

قال الدكتور شادي الزيات رئيس قطاع المبيعات بشركة الشرقيون، فيما يخص حركة قطاع البيع والتسويق في المدن الساحليه سواء كانت للمستهلك المصري أو الأجنبي أنه لا يوجد ركود في السوق المصرية ونتيجة ما يحدث الآن في قلة المبيعات هو عدم مصداقية الشركات في معاد التسليم وتفاصيل تخص تشطيب العقار والوجهات هي التي تسبب أزمة في السوق المصرية سوق العقارات ليس سوق مبني علي الإعلانات والدعاية ولكن سوق سمعة قائم علي المصداقية بين سمعة الشركة والمستهلك.

وأكد أن تحرير سعر الصرف مما أثر علي سوق المبيعات فلا بد

من المطور والمستثمر دراسه السوق قبل البدء في شراء الأرض والمشروع لأن السوق أصبح حر ونحن نتحدث عن سوق يضم 100 مليون مواطن ولدينا عجز ما يقرب من 500 ألف وحدة سكنية.

وأشار الزيات عن بدء توقيت الاسثمار العقاري في شركة الشرقيون منذ 7 سنوات ولن تتأثر الشركة في المبيعات بالشكل الملحوظ خلال السنوات السابقة ونحن حريصون علي العزم والابتكار في التسويق والمبيعات بطرق غير تقليدية من حيث المصداقية وتوصل المعلومات الكاملة

للعميل ووضع التسهيلات في فترة السداد وحضور أكبر المعارض في جميع دول العربية لجذب أكبر فئة من المواطنين.

وأضاف عن حجم مبيعات الشركة خلال السنة ونصف الماضية في مشروع مرسي علم خلال السنة ونصف السابقة تم البدء في البيع بشكل كبير ومرضي وهذا يعتمد علي الخبرة والموهبة التي يمتلكها فريق المبيعات والتسويق المدرب في بيع المنتج.

وعلي سبيل المثال مدينة الجونة لا أحد يعرف عنها شيء إلا أن قامت بطرق ترويج وتسويق مختلفة تعمل علي جذب المواطنين الأجانب والمصريين منها إنشاء دعوات حفلات وعمل ايفنتات وغيرها الكثير.

وجاء ذلك علي هامش معرض ips العقاري والذي تنظمه شركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات بدبي تحت عنوان التطوير العقاري صناعة قاومت تحديات وفرص متنامية تفتح شهية الاستثمارات العربية.

أهم الاخبار