رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قالوا عن محمد صلاح بعد تتويجه بأفضل لاعب في أفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

سادت حالة من الفرح الشديد بين جموع وطوائف الشعب المصري، أمس، عقب إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " تتويج محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018 وقام بتسليمه النجم جورج ويا رئيس جمهورية ليبيريا.

فيما أعلن العديد من المسئولين والفنانين والمشاهير عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن فرحهم الشديد باللاعب المصري محمد صلاح وتتويجه للمرة الثانية على التوالي بجائزة أفضل لاعب بأفريقيا، كل على طريقته الخاصة ونرصد فيما يلي أبرز ردود الأفعال عقب حصول اللاعب على الجائزة.

رئيس مجلس الوزراء  

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، النجم المصري محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي بمناسبة تتويجه بلقب اللاعب الأفضل في القارة الأفريقية لعام 2018، خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، أمس الثلاثاء، في العاصمة السنغالية "داكار".

وأعرب "مدبولي" عن سعادته بفوز صلاح بلقب أفضل لاعب في القارة السمراء للعام الثاني على التوالي، مؤكدًا أن اللاعب المصري أصبح " مصدر إلهام لكثير من الشباب الحالمين بمستقبل أفضل " ليس فقط في النشاط الرياضي، وإنما في كافة المجالات المهنية، ومحمد صلاح يعد أحد مفردات قوة مصر الناعمة، وما حققه فخر لكل المصريين.

مجلس النواب

قالت النائبة مايسة عطوة –  وكيل لجنة القوى العاملة مجلس النواب –  محمد صلاح أيقونة للسعادة ومصدر بهجة للعالم كله وإنجاز مصرى جديد يضاف إلى سجل مصر.

وطالبت وكيلة القوى العاملة استثمار نجاح اللاعب الدولى محمد صلاح كونه قدوة للشباب المصرى و تكريمه تحت قبة البرلمان تقديرًا لجهوده .

الفنان محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على تهنئة محمد صلاح ، بالفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي للمرة الثانية ، لكن على طريقته الخاصة ، حيث شارك رمضان ، مقطع فيديو تتضمن جزءا من احتفال صلاح بحصوله على الجائزة ، لكن رمضان أرفق بالفيديو مقطعا صوتيا للأغنية الشعبية " مافيا " معلقًا على الفيديو قائًلا: مبرووك أبو صلاح .

وزارة التضامن الاجتماعي

فيما وجهت وزارة التضامن الاجتماعي ، التهنئة لمحمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام 2018 للمرة الثانية على التوالى في بيان على الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك "

"وزارة التضامن الاجتماعي تهنئ نجمنا الكبير وبطل حملتنا لمكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي "أنت أقوى من المخدرات" محمد صلاح على فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للمرة الثانية على التوالي . 

الشباب والرياضة

 بينما كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه سيتم تجهيز مدرسة لكرة القدم تحمل اسم النجم المصري لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

 وقال صبحي، في تصريحات صحفية إنه سيتم إنشاء متحف يحمل اسم محمد صلاح في مركز شباب الجزيرة.