رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تصريحات محمد مرسى تثير غضب المنياوية

د.محمد مرسي
د.محمد مرسي

أثارت تصريحات د.محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين الأخيرة ليلة أمس على إحدى القنوات الفضائية بأنه سيدوس بالأقدام كل بقايا النظام السابق فى إشارة إلى من انتخب الفريق أحمد شفيق فى الانتخابات الرئاسية - لغطا وغضبا شديدا لدى رجل الشارع المنياوى.

وأبدى قيادات الرأى والعاملون بالحقل السياسى بالمنيا سخطهم وفزعهم الشديد بأن تكون هذه لغة رجل  دين يريد أن يصبح رئيسا لكل المصريين وهو مجرد مرشح للرئاسة فماذا سيفعل حينما يصبح رئيسا للبلاد مع المختلفين معه سياسيا.
وأشار عادل الحينى ناشط سياسى بالمنيا إلى أن استغلال عقول البسطاء من الشعب المصرى بحقائب ( السكر – والزيت – المكرونة ) والرشاوى الانتخابية هى الطريق لتطبيق العدل والشريعة الإسلامية وهل استغلال حالة الفقر وانتهاج أسلوب

الرشاوى الانتخابية سيكون أمينا عليه مستقبلا.
وأضاف الحينى أن من يصنف الشعب المصرى إلى شرائح وفئات ( ثوار- فلول – أقباط - سلفيين – إخوان)  هو من يريد أن يصنع فتنة فى مصر ويحولها إلى لبنان آخر فى الوقت الذى نحتاج فيه إلى الترابط والتكاتف وأن الإقصاء أو العزل لايجب أن يكون شعار المرحلة المقبلة.
وانتقد الحينى أنصار التيار الدينى المتشدد فى ترهيب الأقباط الذين صوتوا للمرشح أحمد شفيق خلال المرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسية .