رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ابوالنجا: الجيش والشرطة تعهدا بحفظ الامن والنظام خلال انتخابات الرئاسة

أخبار وتقارير

الأحد, 27 مايو 2012 12:57
ابوالنجا: الجيش والشرطة تعهدا بحفظ الامن والنظام خلال انتخابات الرئاسةفايزة ابو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولي
كتب- ناصرعبدالمجيد:

اكدت فايزة ابو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولي ان الجيش والشرطة اصدرا البيانات التي تؤكد اتخاذ الاجراءات المناسبة لحفظ الامن والنظام خلال المراحل المختلفة للانتخابات الرئاسية .

واضافت- في مؤتمر صحفي عقب اجتماع برئاسة الجنزوري حول محافظة البحر الاحمر- ان الحكومة ترسل من خلال هذه الاجراءات رسالة طمأنة للمواطن المصري ، مطالبة الجميع بالتفاؤل بالمرحلة القادمة رغم ردود الفعل المتوقعة من الخاسر المحتمل في

انتخابات الرئاسة ، مؤكدا ان ذلك طبيعي في اي انتخابات في العالم .

وعن تاثير نتائج المرحلة الاولي علي البورصة ، نفت ابو النجا حدوث اي عمليات سحب للاستثمارات ، موضحة ان عمليات الانخفاض والارتفاع في البورصة مرتبط بعمليات البيع وجني الارباح فقط ، مثلما يحدث في اي بورصة في العالم .

وفيما يتعلق بالاستجوابات الجديدة ضد حكومة الجنزوري، اكدت ابو النجا ان عدم تمكن مجلس الشعب من سحب الثقة من الحكومة ، دفع البرلمان الي تقديم استجوابات ضد حوالي نصف وزراء  حكومة الجنزوري كل علي حدة من اجل سحب الثقة منهم فرادي.   

وبالنسبة لعمليات سحب الاراضي من المستثمرين غير الجادين ، اكدت ابو النجا ان موقف الحكومة الثابت هو السعي علي استرداد حق الدولة وسحب الاراضي فورا  من المستثمرين الذين لم يقوموا باستثمار الاراضي منذ تخصيصها لهم  وذلك دون المساس بحماية وتشجيع المستثمر الجاد .

أهم الاخبار