رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالتزامن مع فتح باب التقدم لمسابقة الأم المثالية

مواطنون: كل أم أحسنت تربية أبنائها تستحق اللقب

أخبار وتقارير

الخميس, 20 ديسمبر 2018 15:32
مواطنون: كل أم أحسنت تربية أبنائها تستحق اللقب

كتبت : نسمه توكل تصوير أحمد بسيوني

الأمُ مدرسةٌ إذا أعددتها... أعدت شعباً طيب الأعراق وذلك ما جاء به الشاعر حافظ ابراهيم في قصيدة العلم والأخلاق، حيث إن الأم هي التي تعد وتبني الشعوب وعليها عاتق التربية والاصلاح لأبنائها مهما واجهت من صعوبات ومتاعب بالحياة فهناك أمهات كثيرات يعملن من أجل تربية أبنائهم ويتحدين الصعاب ، وكثيرا نري أمهات يتوفي أزواجهن أو يطلقن ويصرن على تربية الابناء ويعبرن بهم لبر الامان ،

وأمهات أخريات يشاء القدر أن يرزقن بأبناء معاقين ويصرن على تربيتهم وتعليمهم ويتحدين الإعاقة معهم .

 

وبالتزامن مع أعلان وزارة التضامن الأجتماعي اليوم عن فتح باب التقدم لمسابقة الام المثالية علي مستوي الجمهورية لعام 2019 ، رصدت عدسة بوابة الوفد آراء الشارع المصري عن من تستحق أن تلقب بالأم المثالية .

 

وأكد عدد كبير من المواطنين خاصة الأطفال منهم أنهم يروا أن أمهاتهم يستحقن لقب الأمم المثالية لحسن تربيتهم والعمل على راحتهم .

وقال عدد من المواطنين إن كل أم أحسنت تربية ابنائها وراعت الله في زوجها وأطفالها تستحق لقب الأم المثالية، لافتين إلى أن هناك أمهات واجهن العديد من الصعاب لموت أزواجهن أو لطلاقهن وأصرن على تربية أبنائهن وتعليمهم والوصول بهم إلى أعلى المناصب .

 

واستنكر عدد من المواطنين حصول بعض الفنانات في الأعوام السابقة على لقب الأم المثالية ، مؤكدين أن ذلك يحض على ضياع القيم والاخلاق بالمجتمع.

 

أهم الاخبار