رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بروتوكول تعاون بين كهرباء مصر والاتحاد العربي للتدريب

الدكتور أحمد خيري
الدكتور أحمد خيري

تم توقيع بروتوكول تعاون مع الشركة القابضة لكهرباء التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، وبين الاتحاد العربي للتدريب، الذي يعمل في نطاق الوحدة الاقتصادية العربية.

وذلك في مجالات التدريب والتأهيل والإستشارات والرخص المتخصصةوالدبلومات التأهيلية والتطبيقية التدريبية وجلسات الإستماع والحلقات النقاشية والندوات والمؤتمرات المحلية والعالمية .
حضر اللقاء د أحمد خيري إمام رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتدريب، ود عصام عبد الفتاح إبراهيم منازع، و من الشركة القابضة لكهرباء مصر بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة كل من الساده الدكتور المهندس محمد موسي عمران وكيل أول الوزارة للبحوث والتخطيط ومتابعة الهيئات محاسب عبد المحسن خلف عضو مجلس الإدارة

والمحاسب محمد محمد عبد المنعم رئيس قطاع الشئون المالية الأستاذ سامي يحيى محمد مدير العقود والفتوي والمهندس أشرف محمود حامد.
وأكد الدكتور أحمد خيري، رئيس الاتحاد أن التعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة الذي أثمره البروتوكول سوف يخدم المتدربين العرب في مجالات كثيرة، موضحاً أن بلادنا العربية في حاجة لمثل هذه النشاطات التى تخدم التنمية والتطوير، وهو ما يسعى إليه الاتحاد بشكل كبير.