رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجامعة البريطانية تكرم رئيسة الاتحاد الدولي لطب الأسنان

أخبار وتقارير

الأربعاء, 19 ديسمبر 2018 14:31
الجامعة البريطانية تكرم رئيسة الاتحاد الدولي لطب الأسنانكاثرين كيل في الجامعة البريطانية

كتبت- نرمين عِشرة:

استضافت كلية طب الأسنان بالجامعة البريطانية في مصر، الدكتورة كاثرين كيل رئيسة الاتحاد الدولي لطب الأسنان ( FDI ) والوفد المرافق لها.

واستقبل الوفد الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة، في مكتبه ومنح "كيل" درع الجامعة بحضور الدكتور طارق عباس عميد كلية طب الأسنان ودكتورة فردوس رزق وكيل الكلية.

وأشادت كاثرين كيل برقي الأساليب العلمية المتبعة في الجامعة البريطانية وأنها تضاهي أعظم الجامعات العالمية التي تهتم بالحث العلمي وتساهم في تقديم حلول للمشكلات التي

تواجه البلدان التي تقبع بها.


 وقال الدكتور محمد العبيداء، أستاذ طب الأسنان بجامعة الملك سعود بالرياض ورئيس الجمعيات العلمية بالمملكة العربية السعودية، إن الجامعة البريطانية في مصر هي صرح علمي مصري عربي عظيم، وإنه سر واستمتع بالزيارة للجامعة ومكتبتها الشهيرة ولكلية طب الأسنان وعياداتها والتي جهزت بأحدث التجهيزات والتي بصدق تضاهي أرقى كليات طب الأسنان في العالم.

وأوضح الدكتور طارق عباس، عميد كلية طب الأسنان بالجامعة البريطانية والممثل الرسمي لمصر في الإتحاد الدولي لطب الأسنان، أن الـFDI  هي أكبر منظمة لطب الأسنان في العالم حيث تضم 200 نقابة وجمعية لطب الأسنان في ١٦٠ دولة، لافتا إلى أن كاثرين كيل شخصية مهمة في هذا المجال على المستوى الدولي.


وذكر الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، أن زيارة الدكتورة كاثرين كيل للجامعة يعكس ثقة الكيانات العالمية في الجامعة البريطانية في مصر، وهو ما ينعكس على سمعة التعليم المصري بشكل عام ويدعم إستمرارنا في التمسك برقي العملية التعليمية والعلمية التي نقدمها لطلبة الجامعة.

أهم الاخبار