رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل جديدة في واقعة اعتداء أمن نقابة الصيادلة على صحفيين

الصحفيان المعتدى
الصحفيان المعتدى عليهما

 أكد محمد سعد عبدالحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، أن أمن نقابة الصيادلة اعتدى اليوم بالسب والضرب على 4 زملاء صحفيين، هم عاطف بدر ومحمد شكري الجرنوسي وآية دعبس وإسراء سليمان.

 

 استنكر عبدالحفيظ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، ما قامت به نقابة الصيادلة تجاه الصحفيين أثناء تأدية عملهم المنوطين به، مؤكدًا أن نقابة الصحفيين لن تترك الزملاء ولن تتنازل عن حقهم.

 

وأَضاف عبدالحفيظ، أنه موجود الآن في قسم شرطة قصر النيل لتحرير الزملاء محضر ضد محيي عبيد، نقيب الصيادلة، والأمين العام للنقابة، إضافة إلى شركة الحراسات الخاصة المختصة المستعان بها لتأمين النقابة العامة.

 

وتابع عبدالحفيظ، أن معه في القسم الزميلتان آية دعبس، محررة اليوم السابع، وإسراء سليمان محررة الوطن، لتحرير المحضر، بينما الزملاء عاطف بدر ومحمد شكري الجرنوسي من المصري اليوم، تحولا للمستشفى لاستخراج تقرير طبي عن حالتهما.

 

وقال عبدالحفيظ، إن الزملاء أتهموا المذكورين باحتجازهم والاعتداء

عليهم وسرقة هواتفهم المحمولة وإتلاف كاميراتهم.

 

واستنكر عضو مجلس نقابة الصحفيين ما قامت به نقابة الصيادلة تجاه الصحفيين أثناء تأدية عملهم المنوطين به، مؤكدًا أن نقابة الصحفيين لن تترك الزملاء ولن تتنازل عن حقهم.

 

 كانت لجنة تلقى طلبات الترشيح للانتخابات بالنقابة العامة لصيادلة مصر، بدأت فى استقبال طلبات الترشيح لمقاعد النقابة العامة والنقابات الفرعية، بمقر النقابة العامة بجاردن سيتى، ومستمرة فى تلقى طلبات الترشح، حتى 24 ديسمبر الجارى، بما في ذلك أيام الإجازات بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا، وآخر يوم حتى الساعة الخامسة مساءً.