عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. مواطنون عن رأس السنة :"هنحتفل في البيت"

بوابة الوفد الإلكترونية

تعد ليلة رأس السنة من أهم المناسبات التي يتم الاحتفال بها علي مستوي العالم و ينتظرها الجميع من العام إلي العام وتختلف مظاهر الاحتفال بها من دولة إلي أخري .

 ففي مصر يحتفل المصريون بليلة رأس السنة بالخروج والتنزه بالحدائق العامة والمولات التجارية والفنادق التي تنظم حفلات غنائية والمطاعم  والمراكب النيلة.

ولكن الأغلبية العظمي من الأسر المصرية خاصة التي لديها طلاب في مراحل التعليم يفضلون قضاء ليلة رأس السنة بالمنزل، ويكتفون بالأجتماع علي العشاء وتناول الحلوي ومشاهدة التليفزيون وسط جو اسري دافيء ، بسبب قرب امتحانات نصف العام.

ورصدت عدسة بوابة الوفد اراء الشارع المصري حول كيفية قضاء ليلة رأس السنة هذا العام ، وأكد عدد كبير من المواطنين أنهم سوف يقضون رأس السنة مع

العائلة بالمنزل لتزامن اليوم مع موعد امتحانات نصف العام ، موضحين أنهم يستمتعون بقضاء رأس السنه وسط لمة الاسرة وتناول العشاء والحلوي والجاتوه ومشاهدة التليفزيون.

وأشار عدد من الشباب أنهم سوف يقضون رأس السنة بالخروج إلي المولات التجارية أو التمشية علي ضفاف النيل،  ولكنهم سيكتفون بالخروج لمدة ساعة أو ساعتين فقط ، نظرا لضيق الوقت بسبب المذاكرة والامتحانات .

فيما أكد عدد من الطلاب أنهم سوف يقضو ليلة رأس السنة مع زملائهم بمراكز الدروس الخصوصية .