عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطيران المدنى تدشن بروتوكولاً جديداً مع وزارة الثقافة

بوابة الوفد الإلكترونية

تحت رعاية وزير الطيران المدنى الفريق يونس المصرى، أقامت وزارة الطيران المدنى احتفالية بدار الأوبرا المصرية تحت عنوان «يوم الوفاء» بحضور لفيف من قيادات الوزارة وهيئاتها وشركاتها التابعة وبمشاركة عدد كبير من العاملين وأسرهم من المحالين على المعاش وعدد من الكوادر الشبابية المميزة فضلاً عن العاملين من ذوى الاحتياجات الخاصة. تأتى الاحتفالية فى ضوء توجيهات الوزير بالاهتمام بالجانب الاجتماعى لجميع العاملين بقطاع الطيران، واستمراراً للتواصل معهم ولحرصه على توفير الدعم المعنوى لأسرة قطاع الطيران المدنى.

وأكد وزير الطيران المدنى أن اختيار هذا اليوم بعنوان «يوم الوفاء» جاء تقديراً للجهود المبذولة والمخلصة فى عملها من قبل جميع العاملين بوزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة وخاصة ممن أفنوا حياتهم فى بناء هذه المنظومة الحيوية وقد

وجه الشكر لهم مؤكداً أنهم رموز مشرفة ونماذج بناءة يحتذى بهم فى العطاء والجدية والتفانى فى العمل.

وفى الحفل تم الإعلان عن تدشين بروتوكول تعاون جديد بين وزارة الطيران المدنى ووزارة الثقافة لتبنى مواهب أبناء العاملين بالوزارة وشركاتها التابعة فى الفنون المختلفة.

جدير بالذكر أن هذه الاحتفالية تأتى فى ضوء بروتوكول التعاون بين وزارة الطيران المدنى ممثلة فى مصر للطيران ووزارة الثقافة ممثلة فى دار الأوبرا المصرية كون مصر للطيران الناقل الرسمى لنجوم وحفلات الأوبرا.