عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«المصرى»: خطة تطوير شاملة لمطار أسوان من الداخل والخارج بالتعاون مع المحافظة

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى مطار أسوان الدولى، رافقه خلال الزيارة الطيار طارق فوزى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، وكان فى استقبالهما اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان والطيار باسل بيومى مدير المطار.

جاءت الزيارة فى إطار سلسلة الجولات الميدانية للفريق يونس المصرى وزير الطيران لجميع المطارات المصرية والوقوف على آخر الملاحظات والتكليفات التى أعطاها فى الجولات السابقة للمطار من تحسين الخدمات المقدمة للركاب والاستعداد التام لاستقبال الحركة السياحية الوافدة لمدينة أسوان.

وخلال الزيارة تفقد الوزير صالات السفر والوصول الدولى والداخلى ومنطقة خدمات الركاب حيث أطمأن على انتظام حركة التشغيل وسير العمل والإجراءات الأمنية المطبقة داخل المطار.

وفى ضوء إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية عن مدينة أسوان «عاصمة أفريقيا

للشباب» فى منتدى شباب العالم وأن تُعقد المؤتمرات والمنتديات فى هذه المدينة ذات الحضارة العريقة، ناقش المصرى وإبراهيم خطة تطوير شاملة للمطار من الداخل والخارج بالتعاون بين وزارة الطيران المدنى ومحافظة أسوان بالشكل الذى يليق بالمكانة التاريخية والحضارية للمدينة من عمل بوابة حضارية لمطار أسوان على الطريق بين مدينة أسوان والمطار، بالإضافة إلى توفير التأمينات الكاملة للمطار من كهرباء ومياه وتجهيز الصالات لاستقبال الوفود على أحدث مستوى بما يتناسب مع الأحداث والمؤتمرات القادمة.