عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقيب العلميين يناقش مع عميد علوم سوهاج تطوير العملية التعليمة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قام الدكتور عبدالستار المليجي نقيب العلميين بزيارة محافظة سوهاج رافقه خلالها الدكتور نبيل يس وكيل أول النقابة والجيولوجي محمدغريب وكيل ثان النقابة.

 

بدأت الزيارة بلقاء الدكتور أحمد سليمان عميد كلية العلوم بسوهاج ناقش خلالها تطوير العملية التعليمية بكليات العلوم ومستوي الخريجين.

 

وصرح الدكتور تيتو حبيب نقيب العلميين بسوهاج بأن النقيب وهيئة المكتب بصحبة الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج قاموا بتكريم العلميين والباحثين وأبنائهم المتفوقين.

 

وخلال الاحتفالية أعرب المليجى عن امنياته بأن يري تطبيق العلم وتطبيقاته التكنولوجية فى مصر . كما طالب الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج من النقابة بالتأثير أكثر والارتباط بأعضائها وتشييد فرع متطور لنقابة العلميين بسوهاج كما أضاف الكيميائي صلاح النادي أمين عام النقابة

بالجهد الذي بذلته النقابة بقيادة الدكتور المليجي نقيب العلميين في توطيد أواصر التعاون مع المحافظين ومؤسسات الدولة ونجاح النقابة في استخراج تراخيص مزاولة المهنة من وزارة الصحة لأعضاء النقابة في مجال التحاليل الطبية.

 

وأعلن توقيع بروتوكول مع وزارة الاسكان في تخصيص وحدات سكنية لأعضاء النقابة والانتهاء من منظومة الرعاية العلاجية للأعضاء بالتعاقد مع كبري شركات الرعاية الصحية والمستشفيات والأطباء وكذلك تطوير فروع النقابة على مستوى الجمهورية وتخصيص عدة مشروعات كنوادي للعلميين .