رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

230 ألف حالة استقبال بمستشفى الثدي لمعهد الأورام

بوابة الوفد الإلكترونية

اختتمت مؤسسة عدالة ومساندة المرأة المصرية فاعليات مشاركتها في حملة الــ 16 بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة بزيارة عدد من مجلس أمناء المؤسسة ‏للمعهد القومي للأورام " مستشفى الثدي " بالتجمع الأول.

 

واستعرض وفد المؤسسة خلال زيارة المعهد ولقاءه بالدكتور عماد شاش نائب مدير المستشفيات لشئون التجمع الأول؛ الأرقام والأحصائيات المتعلقة بعدد الحالات التي تتردد على المعهد والمستشفى وطرق الحصول على العلاج والخدمات الطبية والتعليمية المقدمة للمرضى.

 

وشملت الزيارة كل من العيادات الخارجية وقسم الأشعة التشخيصية والصيدلية الإكلينيكية وكشك العلاج الكيماوي  ؛ وإستمع وفد المؤسسة إلى شرح حول نظام العمل بالمستشفى ؛ حيث أوضح د. عماد شاش ؛ نائب مدير المستشفيات لشئون التجمع الأول ؛ أن المستشفى إستقبلت 230 ألف زيارة منذ إفتتاحها فى عام 2013 وتم إجراء 7200 عملية جراحية و 65 ألف جلسة علاج كيماوي.

 

وأشار الإعلامي حسام الدين الأمير

؛ المستشار الإعلامي للمؤسسة ؛ في تصريحاته ، أن طريقة العمل داخل المستشفى ترفع شعار احترام حقوق المريض ؛ وأن آلية العمل داخل المستشفى من شأنها أن تكون نموذج يحتذى به وأن تتعلم منه المستشفيات الأخرى التي تعمل في نفس التخصصات وتقدم نفس الخدمة العلاجية.

 

وقال الدكتور علي نور الدين؛ عضو مجلس أمناء المؤسسة ؛ والخبير الإنمائي بالأمم المتحدة ؛ أن التنمية المجتمعية الحقيقية تأتي من تضافر جهود المجتمع المدني مع المؤسسات العلمية والتعلمية وأن المجتمع المصري كله مدعو للتبرع لمثل هذه المستشفيات التي تقدم خدمة حقيقية للمترددين عليها.