عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقل النواب: مزلقان الموت في العياط.. ويجب إنشاء كوبري لتخفيف الزحام

النائب هشام عبد الواحد،
النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات

أكد النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن مزلقان العياط مزلقان الموت ولابد من الانتهاء من هذا الصداع وعدم الاستعجال في مناقشة مشاكله، مطالبا بحضور ممثلين عن المحافظة والجهات المعنية وممثلين من هيئة السكة الحديد يكون لهم القدرة في اتخاذ القرارات وعدم تفويت الفرصة بإصدارات توصيات وتضيع وسط الملفات.

من جانبه أكد المهندس هاني فاضل رئيس الهيئة المركزيه للسكه الحديد في اجتماع لجنة النقل والمواصلات لمناقشة طلبات الاحاطه المقدم من النواب بخصوص مزلقانات السكه الحديد، أن مزلقان السكه الحديد بالعياط لا يمكن بأي حال من الأحوال توسعته أو إجراء تعديلات عليه وان اقامة كوبري او نفق ضرب من ضروب المستحيل .

وهاجم النائب محمد بدوي دسوقي ممثل السكة الحديد، قائلا "كنتم فين إنتم لما الناس احتلت حرم السكة الحديد وبنت عليه انت جاي هنا تسمع اللى احنا نقوله

وتنفذه احنا ساكتين من الصبح عمال تقول مستحيل مستحيل هو احنا هنخترع الذرة، ان شاء الله نجمع الجهات المسئوله ونجد حل".

وأضاف النائب هشام عبد الواحد أنه يجب إنشاء كوبري لتخفيف الزحام وكوبري للمشاة بسلم متحرك واسانسير مراعاة لذوي الاعاقة ولو استطعنا تنفيذ ذلك في كل كباري المشاة تكون اللجنة حققت إنجازا.

من جانبه أكد النائب محمود الحفنى عضو مجلس النواب عن دائرة العياط بمحافظة الجيزة، أنه يجب إيجاد حل لهذا المزلقان الذي يهدد حياة المواطنين من خلال إغلاق المزلقان وإيجاد بدائل من خلال كوبري علوي وكوبري مشاة.