رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وزير التعليم العالي يفتتح قسم ذوي الاحتياجات الخاصة بمستشفى سعاد كفافي

وزير التعليم في مستشفى
وزير التعليم في مستشفى سعاد كفافي

افتتح الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قسم ذوي الاحتياجات الخاصة بمستشفى دكتورة سعاد كفافي الجامعي التابع لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والذي يهدف لتمكين الكوادر العاملة في المستشفى للتعامل مع الحالات المرضية من ذوي الاحتياجات الخاصة، لتهيئة البيئة اللازمة لتمكين الأشخاص ذوي الاعاقة من الحصول على خدمات طبية وعلاجية مثلى.
وتفقد عبد الغفار القوافل الطبية الخاصة بمستشفى سعاد كفافي الجامعي وأشاد بدورها المجتمعي والخيري الذي تقوم به القوافل على مستوى محافظات مصر.
وأوضح أن قوافل سعاد كفافي الجامعي أصبحت نموذجا يحتذي به لعمل الخير دون أي مقابل، ولكن لهدف واحد وهو خدمة المجتمع.
في نهاية الجولة التفقدية، ألقى كلمة على مسرح أوبرا الجامعة شكر فيها رئيس مجلس الأمناء خالد الطوخي ودكتور محمد العزازي رئيس الجامعة على حسن الاستقبال.
ودعا طلاب الجامعة بالاطلاع الواسع على كل ما هو جديد في مجال عملهم، وأن يواصلوا البحث والعلم والدرس؛ لمواكبة التطور الحاصل في شتى مجالات.
 واستكمل عبد الغفار كلمته قائلا: "جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من أفضل الجامعات في مصر"، موضحًا أنها تعمل على تخريج وتأهيل الطلاب لسوق العمل ووعد الوزير بتكرار الزيارة مرة أخرى ليتسنى له تفقد جميع منشآت الجامعة.
وقدم خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء الجامعة، درع الجامعة لوزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقديرا لدوره الهام الذي يلعبه في العملية التعليمية.