رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القاهرة يستقبل رئيس جامعة عين شمس.. ويشيد بدورها المجتمعي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، على عراقة جامعة عين شمس ودورها المجتمعي في خدمة المناطق المحيطة بها والعاصمة ككل من تقديم المشورات العلمية ومساندتها للمبادرات الايجابية التي تقوم بها المحافظة ، والعمل على زيادة الوعي لدى المواطنين بالمجتمع المحيط بها بيئياً وصحياً وسياسياً .

وأضاف المحافظ أنه سيتم عقد ورشة عمل تحت عنوان " القاهرة بين الحاضر والمستقبل " عقب انتهاء اللجنة من أعمالها لمناقشة ما توصلت إليه اللجنة من مقترحات .

وناقش المحافظ خلال اللقاء الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركه بين المحافظة والجامعة برئاسة السكرتير العام المساعد لمحافظة القاهرة وتضم عدد من المسئولين عن الاملاك والتخطيط العمراني والشئون القانونية بالاضافة إلى خبراء واساتذة كلية الهندسة بجامعة عين شمس في البنية الأساسية والبيئة والتخطيط

للاستفادة من خبرات الجامعة في وضع رؤية علمية متكاملة للتصور الأمثل لكيفية الاستغلال  الأمثل للأراضي التي تم استراداها لزيادة فرص الاستثمار ، وتحديد الأنشطة المناسبة قبل طرحها على المسثمرين.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ مع الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس وحضره كل من الدكتور عمر محمد الحسيني وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور جمال حسين أستاذ الدراسات الانشائية بكلية الهندسة، واللواء عبد القادر النوري السكرتير العام المساعد  .