عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جبهة شباب الصحفيين: منتدى أفريقيا يؤكد أن مصرعادت بقوة للقارة السمراء

السيسي في منتدى أفريقيا
السيسي في منتدى أفريقيا

أكدت جبهة شباب الصحفيين إن منتدى" أفريقيا 2018 " المنعقد حاليا بشرم الشيخ بحضور ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، يؤكد أن مصر عادت بقوة إلى القارة السمراء وأصبحت قلب أفريقيا النابض بالأفكار والمقترحات الجديدة من خارج الصندوق التي تعود بالخير والنفع على جميع دول القارة وان جسور التواصل والتعاون عادت بفكر ورؤية مختلفة بعد سنوات من الإهمال الغير مفهوم في العهود السابقة.

 

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة، في تصريحات صحفية اليوم، أن مصر بقيادة السيسي أصبحت مصدر ثقة قوي والبوابة الأولى في جميع مجالات الاستثمار ليس في أفريقيا فقط بل في جميع أنحاء العالم لما تتميز به من مقومات للاستثمار الجيد غير موجودة في أي مكان آخر.

 

وأضاف طوالة إن هذا المنتدى الكبير في

نسخته الثالثة والذي حمل عنوان "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي وتعزيز الاستثمارات الأفريقية" يعد رسالة هامة وقوية للغرب مشيراً إلا أن مصر مستقرة وبلد الأمن والأمان وتحتض جميع الشعوب الأفريقية والعالمية للعمل سويا من أجل حياة أفضل ومستقبل مشرق لكل شعوب دول القارة الأفريقية.

 

وأوضح طوالة إن المنتدى يساهم بشكل كبير في تنشيط السياحةبطريقة غير مباشرة حيث لا تقام مثل هذه المنتديات الكبيرة إلا في دول مستقرة تحمل مقومات الحق و الخير و العدل والجمال .