رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"رشحناك".. حراك جديد يدعم سيف الإسلام القذافي للانتخابات الرئاسية في ليبيا

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن المستشار الإعلامي محمد الرميح، عن تأسيس حراك "رشحناك" الداعم لترشح  الدكتور سيف الإسلام القذافي نجل العقيد معمر القذافي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة تحت شعار من أجل ليبيا اخترناك.


وأوضح الرميح، أن توقيت تأسيس الحراك يتزامن مع الاستعدادات التي تجري الآن مع أطراف الأزمة لإجراء الانتخابات الرئاسية والتي هي بمثابة الأمل الوحيد لإنقاذ الوطن والمواطن واسترجاع هيبة وسيادة الدولة وكرامة الدولة الليبية. 


وأشار الرميح،الي أن حراك "رشحناك"  يضم العديد من الشخصيات العامة والمحاميين والحقوقيين والسياسيين والإعلاميين والصحفيين الليبيين الذين التفوا جميعا نحو قضية الوطن واعلنوا حراكهم عن دعمهم لسيف الإسلام القذافي قائدا للمصالحة الوطنية من أجل تحقيق هدف إحياء مشروع ليبيا الغد من جديد.


وأضاف الرميح، هذه الأيام يستعد فريق حراك "رشحناك" لانطلاق الموقع الرسمي وعدد من البرامج التي سيعلن عنها من خلال مؤتمر

صحفي مرتقب. 


وأعلن الرميح، انسحابه من عضوية حراك "مانديلا ليبيا" بعد أكتشاف أستغلال بعض الشخصيات أهداف الحراك واسم سيف الإسلام لمصالح شخصية. 


وحذر الرميح، بالقول سيكون فريق حراك رشحناك بالمرصاد لأي شخصية كانت تحاول إستغلال إسم مرشحهم السياسي لخدمة اطماعهم ومصالحهم البعيدة كل البعد عن الوطنية والمبادئ التي تحركنا من أجلها
ودعا الرميح، الليبيين الليبيات من كافة مكونات المجتمع الليبي عرب وامازيغ وطوارق وتبو للانضمام للحراك وترشيح  سيف الإسلام القذافي في الإنتخابات لإعادة بناء الدولة من جديد والانتقال بها من مرحلة الدمار إلي الأعمار.