رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفدا الكنائس المصرية في كندا يكرم قنصل مصر في مونتريال

بوابة الوفد الإلكترونية

زار وفدان من الآباء والقساوسة من رعاة عدد من الكنائس القبطية الأرثوذوكسية في مدينة مونتريال وجمعية رجال الأعمال المصرية الكندية، مقر القنصلية العامة في مونتريال لتوديع السفيرة أمل سلامة، القنصل العام لمصر في مونتريال.

وأشاد وفد الكنائس القبطية الأرثوذوكسية بالمجهودات التي بذلتها لخدمة الجالية المصرية علي مدار الأربع سنوات الماضية، وأشاروا إلى حرصها على المشاركة الشخصية في معظم الفعاليات التي نظمتها الجالية المصرية القبطية في دوائر عمل القنصلية العامة خاصة تورونتو ومونتريال. كما أثنى الآباء والقساوسة على الجهد الكبير الذي بذلته القنصلية العامة لتقديم كافة الخدمات القنصلية لأبناء الجالية المصرية في كندا.

وقدم عادل بولس رئيس جمعية رجال الأعمال المصرية الكندية درع الجمعية إلى القنصل العام تقديرا لدور القنصلية العامة

في دعم اهداف الجمعية ومساندة اعمالها ومشاركتها في الانشطة التي تنظمها والتي تهدف إلى دعم العلاقات التجارية بين المستثمرين المصريين والكندية.


من جانبها قدمت القنصل العام الشكر لوفدي الكنائس وجمعية رجال الأعمال المصرية-الكندية علي التعاون المثمر الذي مكّن القنصلية العامة من أداء مهامها والتواصل مع أبناء الجالية المصرية في كندا خلال الأعوام الأربع الماضية، وأعربت عن أهمية استمرار أبناء الجالية ورموزها الدينية في الحفاظ على الصلة بالوطن الأم والمشاركة في نهضته الاجتماعية والاقتصادية.