رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دشتي: الأسبوع الكويتي حدث اقتصادي ضخم يجمع كبار المستثمرين

معرض الأسبوع الكويتي
معرض الأسبوع الكويتي

عبرت نادية دشتي مسئولة بمعرض الأسبوع الكويتي عن سعادتها بإفتتاحه، لأنه يعد حدثًا اقتصاديًا ضخمًا يجمع بين كبار المستثمرين الكويتيين وممثلي مجتمع الأعمال المصري، ويكتسب أهمية خاصة في ظل التعاون الاستراتيجي والحيوي بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربية.

وأوضحت دشتي في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"،  أن "الأسبوع الكويتي" يشكل فعالية اقتصادية واستثمارية وثقافية وإعلامية، كما أنه يعد فرصة حقيقية لإلقاء الضوء على التطور الكبير الذي وصلت إليه المؤسسات والهيئات الكويتية، وعلى نمو الحركة الاقتصادية، ما يسهم بشكل كبير في تسليط الضوء على الإنجازات الكويتية في مختلف المجالات، في إطار العلاقات التاريخية القوية التي تجمع بين البلدين على المستويين الرسمي والشعبي.

 ولفتت المسئولة بالمعرض الكويتي، إلى أن هذه المرة تعد أول زيارة لها لمصر، وسوف تكررها في المستقبل، قائلة: "

القاهرة روعة بناسها أولا وبجمالها ثانيا وان شاء الله بكرة في الختام هيكون في اقبال كبير على المعرض" .

واختتمت حديثها على أن مصر والكويت تربطهما علاقة وثيقة، فقد كانت حاضنة لنا أثناء حرب الكويت وتحريرها، فهى سباقة بإستقبال شعوب الدول العربية الأخرى في كل الأوات والأحوال .

يذكر أن مساء أمس الثلاثاء، افتتحت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريون في الخارج، معرض الأسبوع الكويتي تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ومن المنتظر أن تستمر فعالياته حتى الغد .