رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. إقبالٌ مكثفٌ على معرض إيديكس 2018 لليوم الثانى على التوالى

معرض إيديكس للصناعات
معرض إيديكس للصناعات الدفاعية والعسكرية

شهد اليوم الثاني لمعرض إيديكس للصناعات الدفاعية والعسكرية إقبالًا مكثفًا للمشاهدين والمهتمين بالصناعات العسكرية والشركات من مختلف دول العالم.

وتوافد الآلاف من الزوار على أجنحة وصالات المعرض التى تضم معروضات ومنتجات دفاعية ل376 شركة يمثلون أكثر من 41 دولة حول العالم.

وأعربت الوفود الرسمية من مختلف دول العالم عن سعادتهم البالغة بتنظيم مصر لهذا الحدث العالمى الضخم الذي يعد من أكبر المعارض المتخصصة في الصناعات الدفاعية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مؤكدين أن مصر بلد الأمن والأمان والاستقرار ويعبر عن مكانتها الإقليمية والدولية ويعطى رسالة سلام من مصر لكافة دول العالم.

وأعرب الزوار المصريين عن فخرهم واعتزازهم بالمعدات والأسلحة المصرية التى صنعت بسواعد المصريين لتعبر عن انطلاقة قوية لمصر فى مجال التصنيع العسكرى والمنتجات الدفاعية والتي تضع مصر على خريطة الدول المصنعة للسلاح فى العالم.

جدير بالذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية تشارك بـ43 شركة وروسيا بـ13 شركة والإمارات العربية المتحدة ب 27 شركة والمملكة العربية السعوديةبـ8 شركات وبريطانيا ب 22 شركة كما تشارك ألمانيا بـ20 شركة والصين بـ20 شركة وفرنسا بـ34 شركة وإيطاليا بـ10 شركات واليونان بـ12 شركة وكوريا الجنوبية بـ9 شركات والهند بـ14 شركة وإسبانيا ب13 شركة وشركات متعددة من دول أستراليا وأزربيجان وبيلاروسيا وبلجيكا والبوسنة والبرازيل وبلغاريا وكندا وقبرص والتشيك والمجر والدنمارك وأندونسيا ولاتفيا ولبنان والمكسيك وباكستان وبولندا والبرتغال وصربيا وسنغافورة وسولوفينيا وجنوب أفريقيا والسويد وسويسرا وأوكرانيا.