رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فؤاد: يجب على الحكومة تفعيل دورها الحيوي المنشود

الكاتبة الصحفية سكينة
الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد

وافقت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، ما جاء على لسان رئيس مجلس النواب حول أداء الحكومة المتواضع مقارنة بتحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وقالت "فؤاد" في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، إن رئيس البرلمان يقر بأن هناك مشاكل في إدارة القضايا الحيوية بالمؤسسات الكبرى والتي تمس المواطن المصري، حيث لابد من الإسراع في حلول المشاكل، مضيفة أن إبقاء المشاكل دون إيجاد الحلول الفعالة لها تنعكس على المواطن ومن ثم تنعكس على الوطن، وشددت على ضرورة استعانة مؤسسات الدولة بالعناصر المصرية الأكفاء التي تعين الدولة على القيام بدورها الإصلاحي على أكمل وجه، فمصر مليئة بالعناصر المؤثرة والقديرة.

 

وأضافت الكاتبة الصحفية والخبيرة السياسية، أن قول الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مناسباته العديدة "هوا انتو تعرفو الحكومة أكتر مني؟"،

كان يعبر من خلاله عن ما يتمناه من أداء منضبط للحكومة، مشيرة إلى أن رئيس الجمهورية هو من يقوم باختيار أعضاء الحكومة ولكن المسؤوليات توكل إلى كل مسئول عنها.

 

يذكر أن الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد عبر عن استيائه من أداء الحكومة في الجلسة العامة للبرلمان، أمس الثلاثاء، أثناء مناقشة عدد من طلبات الإحاطة الموجه لوزير الصناعة، عمرو نصار، قائلًا:"هناك فجوة بين توصيات الرئيس وتحركات الحكومة، التي لا تسير على نفس خطاه".