عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمعية رعاية أطفال السجينات: وجدنا مساندة كبيرة من رجال الفن والفكر والثقافة

نوال مصطفى رئيس مجلس
نوال مصطفى رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية أطفال السجينات

أعربت الكاتبة الصحفية نوال مصطفى، مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية رعاية أطفال السجينات، عن سعادتها الغامرة  بمرور 4 سنوات على مشروع "حياة جديدة" الذي يتولي دمج الغارمات في المجتمع وتمكينهم اقتصادياً ورعاية أطفالهم، مؤكدة أن بناء الإنسان من الداخل يغير من ثقافته، ويؤهله للتعاطي مع المجتمع.

وأضافت مصطفى، في كلمتها خلال أعمال المنتدى الختامي "بداية مش نهاية" لمشروع "حياة جديدة" الذي تقيمه  الجمعية برعاية وحضور وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، أن تواجد رجال الفن والفكر والثقافة في هذا اليوم يؤكد أن العمل الجاد يجد من يسانده ويدعمه للنهاية، معربة عن سعادتها بكل هذا الدعم الشامل الذي ظهر من جميع فئات المجتمع.

و رحبت نوال مصطفى بالفنانة نيللي كريم، والنائب إبراهيم حجازي، والنائبة آمنة نصير، وسهير

عبد القادر، والكاتب الصحفي خالد جبر، والكاتب الصحفي محمد عبد الحافظ، رئيس تحرير آخر ساعة.

وأكدت مصطفى،  أن هذا المشروع شامل جداً، حيث أنه  يجمع بين المكون الاقتصادي والإعلامي والقانوني، والتأهيل النفسي للغارمات ولأطفالهم، بالإضافة إلى إعادة دمج الأطفال في المجتمع عن طريق الأنشطة الترفيهية والإعلامية.

وفي ختام كلمتها وجهت الكاتبة الصحفية، التحية للنائب إبراهيم حجازي على تبنيه لصوت الجمعية تحت قبة البرلمان المصري، حتى الحصول على توقيع 60 نائبا ومناقشة مشروع قانون دمج السجينات في المجتمع.