رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ القاهرة من المغرب: نضع إمكانيات العاصمة أمام منظمة المدن للاستفادة منها

 اللواء خالد عبدالعال
اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة

قال اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، انه يضع أمام منظمة المتحدة للمدن والحكومات المحلية الأفريقية كل إمكانيات وخبرات محافظة القاهرة للاستفادة منها ومن تجاربها الناجحة في مجالات عدة .

وأكد المحافظ استعداد مصر الرسمي لاستضافة مكتب إقليم شمال أفريقيا بمدينة القاهرة ليكون جاهزاً للاستضافة مع مطلع عام ٢٠١٩ لتحقيق آمال وطموحات المنظمة في فتح مجالات عدة للتعاون بين كافة المدن المصرية والمنظمة.

وأعرب عن سعادته بمشاركة الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية معه في عضوية مجلس "بان أفريقيا" لتقديم كافة الخبرات وتبادل التجارب المشتركة لمواجهة تحديات التنمية في مدننا الأفريقية ، وشدد علي ان مصر ستبذل كل جهد وعمل لتحقيق أهداف المنظمة النبيلة بما يخدم مدننا وقارتنا وشعوبنا، واقترح أن يكون أول اجتماع للمجلس التنفيذي الجديد في القاهرة.

جاء ذلك خلال كلمته في جلسة اجتماع المجلس الأفريقي التابع للمنظمة المتحدة للمدن والحكومات المحلية الأفريقية والذي يعقد في مدينة مراكش المغربية قبل انعقاد القمة الثامنة للمدن والحكومات الأفريقية تحت عنوان " الإنتقال إلي مدن وأقاليم مستدامة ودور السلطات المحلية والإقليمية الأفريقية ".

 

وضم الوفد المصري في الجلسة اليوم كل من الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية والدكتورة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط ، والدكتورة نهال محمد نائبة محافظ البحيرة والسفير الدكتور محمد حجازي مستشار وزير التنمية المحلية للتعاون الدولي.