رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. "شاروبيم" يلتقي وزير القوى العاملة في زيارته للدقهلية

محافظ الدقهلية ووزير
محافظ الدقهلية ووزير القوى العاملة

 يلتقي الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأحد، محمد سعفان، وزير القوى العاملة، بمكتبه؛ وذلك لتوقيع بروتوكولات لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية، وثقافة العمل الحر.

 من المقرر أن يقوم الوزير بجولة لمحافظة الدقهلية، يرافقه خلالها المحافظ، حيث سيتم توقيع عدد من بروتوكولات التعاون بين وزارة القوى العاملة وجامعات المنصورة والدلتا وأكاديمية النيل والسلاب في مجالات التعريف بالسلامة والصحة المهنية، والمشروعات الخاصة وريادة الأعمال؛ وذلك لتنمية مهارات الطلاب وتشجيعهم على ممارسة العمل الخاص، ونشر ثقافة السلامة والصحة المهنية في مختلف المؤسسات بمحافظة الدقهلية.

 أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أهمية زيارة وزير القوى العاملة للمحافظة، بعد أن أصبحت مركز اهتمام مختلف الوزارات.

وأشاد المحافظ بالتعاون الكبير بين الحكومة بمختلف وزاراتها ومحافظة الدقهلية، وقال إن هذا التعاون يهدف في المقام الأول إلى رفع كفاءة ما تقدمه الحكومة من خدمات للمواطنين في مشروعات مياه الشرب

والصرف الصحي والطرق، ورفع كفاءة القطاع الصحي، وحل المشكلات التي تواجه العملية التعليمية بالمحافظة، وفي مقدمتها ارتفاع كثافة الطلاب في الفصول، بمختلف سنوات الدراسة ونقص المعلمين.

 قال شاروبيم، إن حلولًا تم وضعها للتغلب على هذه المشكلات فورًا، وأضاف أن المحافظة تشهد نشاطًا كبيرًا في مختلف المجالات لمسه المواطنون بالفعل، وقال أعاهدكم، أنا وزملائي من قيادات المحافظة على بذل أقصى الجهود للوصول إلى ما ينشدونه.

 وأشار المحافظ إلى أن الجميع يعمل من أجل المواطنين، وأن على المسئول أن يحقق مطالبهم وفقًا للإمكانات المتاحة، مع بذل أقصى الجهد لتحقيق ذلك.