رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جبهة شباب الصحفيين: جهاز تنمية المشروعات سيحقق أحلام الملايين

 هيثم طوالة رئيس
هيثم طوالة رئيس شباب الصحفيين- أرشيفية

طالبت جبهة شباب الصحفيين، المواطنين وخاصة الشباب الذين يبحثون عن فرص عمل حقيقية وتنمية مستدامة ستغير حياتهم تمامًا إلى الأفضل، بالتوجه إلى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والذي سيحقق أحلام الملايين في وقت قصير.

وأكدت الجبهة، على أن الجهاز يهيء المناخ المناسب للدخول إلى سوق العمل من خلال برنامج وطني طموح يتضمن مشروعات متنوعة تفتح طاقات من النور والأمل لخدمة مصر والمصريين.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية، إنه في إطار سعي الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى بناء الشخصية المصرية، أرسى قواعد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ويولي اهتمامًا كبيرًا به من أجل حل مشكلة البطالة وإحداث تنمية حقيقية للبلاد تساهم في دفع عجلة الإنتاج حيث تعد هذه المشروعات قاطرة التنمية والعمود الفقري للاقتصاد المصري.

أضاف "طوالة" إن أعضاء الجبهة في مختلف محافظات مصر رصدوا العديد من قصص النجاح المبهرة والمشرقة لشباب حققوا أحلامهم بإقامة مشروعات من خلال قرض الجهاز، حيث بدأوا من الصفر حتى وصلوا إلى القمة في وقت قليل بالعمل الجاد المخلص والعزيمة والإرادة القوية.

أشار إلى أن المشروعات التي

يقدمها جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، توفر فرص عمل حقيقية للشباب الذين لا يمكنهم إقامة مشروعات بمفردهم، فهي توفر فرصة مشروع ملك للشباب يوفر فرص عمل لشباب آخرين.

وناشدت الجبهة، الشباب الذين يجلسون على المقاهي والكافيهات ويسهرون طوال الليل أمام شاشات التلفزيون ويضيعون أوقاتهم في "كلام فارغ" أن يبتعدوا عن السلبية ويكونوا إيجابيين، ويتجهوا فورًا لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والذي يتواجد مقر له في كل محافظة وسيجد كل التعاون من أفراد الجهاز ليبدأ حياة جديدة بالأمل والعمل، لتعود عليه وعلى أسرته وأبنائه وأحفاده بالخير والسعادة وحتى نتحول إلى مجتمع منتج فعال يحمل آفاقا جديدة نحو مستقبل مشرق للحفاظ على مصر قوية متماسكة مترابطة.