رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فياض:الصحافة هدفها إصلاح المجتمع وتغييره للأفضل

بوابة الوفد الإلكترونية

قال رفعت فياض، مدير تحرير أخبار اليوم، إن هدف الصحافة إصلاح المجتمع وبناءه وتغييره للأفضل، مضيفًا أن ظهور وسائل الإعلام جعلت نسبة الإقبال على الصحافة الورقية منخفضة.

ولفت فياض خلال كلمته بفاعلية الملتقى الأول لقسم الصحافة بالمعهد العالي للإعلام وفنون الإتصال، إلى أن الصحافة تشمل جميع وسائل الإعلام وليست الصحافة الورقية فقط، مشيرًا إلى أن وسائل الإعلام الحديثة تجذب المتلقي بسهولة، في محاولة من الصحف لتطوير نفسها لتقديم مادة صحفية أفضل.

ونوه ، إلى أن إصلاح التعليم يحتاج وقت كافٍ لتطويره، قائلًا:" لم يتم تطويره من يوم وليلة، فلابد من تطوير التعليم من بداية المرحلة الابتدائية وليست الثانوية"

يذكر أن قسم الصحافة، بالمعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال بمدينة الثقافة

والعلوم بالسادس من اكتوبر، نظم فاعلية الملتقى الأول لقسم الصحافة بعنوان "سيرة قلم"، بحضور رفعت فياض مدير تحرير أخبار اليوم، والمشرف على صفحة هنا الجامعة.

جاء ذلك تحت رعاية عمرو إبراهيم، المدير المالي والإداري بمدينة الثقافة والعلوم، والأستاذة الدكتورة إيمان صلاح الدين، عميد المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال، وتحت إشراف الأستاذة الدكتورة حنان عبدالوهاب القاضى، رئيس قسم الصحافة، ومنسقي الملتقي الدكتور وائل ماهر قنديل، المدرس بقسم الصحافة، والدكتورة إكرام محمود، المدرس بالقسم.