رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"نقيب معلمي المنوفية" يغرس أول شجرة مثمرة تنفيذاً لمبادرة الرئيس السيسي

نقيب معلمين المنوفية
"نقيب معلمين المنوفية" يغرس أول شجرة مثمرة

شارك محمد سالم مدين أمين صندوق النقابة العامة للمهن التعليمية ورئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمنوفية، في زراعة عدد من الأشجار المثمرة بمدارس محافظة المنوفية.

 

يأتي ذلك تفعيلاً للمبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لزراعة المليون شجرة مثمرة، وتحت رعاية خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب. 

 

وأطلق اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس محافظة المنوفية، إشارة البدء في تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية لزراعة مليون شجرة مثمرة، وذلك بغرسه أولى الأشجار المثمرة، بمدرستى المصرية اليابانية وعبد المنعم رياض بشبين الكوم.  

 

جاء ذلك بحضور مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، والدكتور سيد خليفة رئيس قطاع الارشاد الزراعى بوزارة الزراعة ونقيب عام الزراعيين على مستوى الجمهورية، وخالد راشد نقيب المحامين بالمنوفية، والدكتور حمدي الجامع وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية.

 

كما حضر الدكتور أحمد سويد مدير التعليم الفني بشبين الكوم، وسناء دراز وكيل إدارة شبين الكوم التعليمية، وعبد الرحمن

الديب مدير التعليم الثانوي والإعدادي بشبين الكوم ورئيس اللجنة النقابية للمعلمين ببندر شبين الكوم، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية للمعلمين بالمنوفية.

 

وأكد محمد سالم مدين أنه من المقرر أن يتم البدء في زراعة 3 آلاف شجرة مثمرة موزعة على مدارس محافظة المنوفية، موضحاً أن الهدف من مبادرة الرئيس السيسي هو تحويل المساحات الخضراء إلى مناطق منتجة داخل جميع مدارس المحافظة بالإضافة إلى زيادة نسبة المشاركة المجتمعية في توضيح قيمة المدرسة في نفوس الطلاب، وكذلك الإستفادة من الأشجار المثمرة، مضيفاً أن إقامة أي نهضة ينبغي أن يكون للمعلم دور فيها.