عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم راندا رزق وجابر نصار وشخصيات إعلامية ورياضية في حب مصر

فعاليات الدورة الثانية
فعاليات الدورة الثانية من مهرجان "بالشباب تحيا الأمم"

شاركت جامعة المستقبل بالتعاون مع المجلس العربي للمسئولية المجتمعية، أمس، في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان "بالشباب تحيا الأمم"، بدار الأوبرا.
وقدمت جامعة المستقبل بالتعاون مع المجلس العربي للمسئولية المجتمعية الدعم للمهرجان، في إطار رؤية الجامعة والمجلس بأهمية دعم قضايا الشباب، في طريق تحقيق التنمية الشاملة، وعلى هامش المهرجان تم تكريم الدكتورة راندا رزق، الأمين العام للمجلس العربي للمسئولية المجتمعية، على جهودها في دعم المهرجان خلال هذه الدورة ودورته السابقة.
ومن جانبه قام مصطفى كامل سيف الدين رئيس المهرجان، بتكريم نخبة كبيرة من الشخصيات العامة والتربوية والإعلامية أبرزهم الدكتور جابر نصار والإعلامى تامر شلتوت والإعلامية منى عبدالغنى، والشاعر هشام الجخ، كما تم تكريم مجموعة من أبطال مصر الشباب، ولفيف من الفنانين، والشخصيات المتميزة في المجتمع.
وأشار المخرج ضياء داؤود المستشار الإعلامى للمهرجان إلى أن المهرجان

كرم البطل محمد الديب بطل مصر فى رفع الأثقال 2016 والغطاسة ريم أشرف وبطلة المصارعة الشابة سارة جودة والبطلة ياسمين الجويلى كاراتيه والبطلة نعمة سعيد رفع أثقال، أقيمت فعاليات الدورة بمركز الهناجر للفنون، بقاعة الدكتورة هدى وصفي بدار الأوبرا.
يأتي ذلك تأكيدًا على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية برعاية الشباب، وفتح آفاق جديدة لزيادة دعم ومساندة القيادات الشبابية، وجموع الشباب على مستوى الجمهورية، لانتقاء العناصر المتميزة التى تصلح للقيادة ، ودور التوعية في توفير المناخ الملائم لتحفيز الشباب على التنمية وحب الوطن.