رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

30 شركة مصرية في افتتاح معرض " صنع بفخر في مصر" بجامعة عين شمس

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب_زكى السعدنى

افتتح الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، معرض "صنع بفخر في مصر ".

 

شهد الافتتاح كل من د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و د. خالد قدري عميد كلية التجارة و سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة ود. جيهان رجب وكيل كلية التجارة لشئون المجتمع و البيئة و  د. هيام وهبه وكيل كلية التجارة لشئون الدراسات العليا و البحوث و د. محمد عبد الفتاح وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب و سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون قطاع خدمة المجتمع و البيئة.

 

وخلال الافتتاح أشاد أ.د. عبد الوهاب عزت بتنوع المنتجات و مشاركة شركات جديدة لأول مرة بالمعرض مثل الشركات العاملة في صناعة النجف و الكريستال ، وأكد أن الجامعة حريصة على التكامل مع المؤسسات الاقتصادية المصرية و إتاحة المنافذ المختلفة لهم لترويج منتجاتهم ، بما يخدم الاقتصاد المصري و الصناعة الوطنية.

 

وأضاف أ.د. نظمي عبد الحميد أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة يحرص على فتح منافذ و أسواق جديدة للمنتج المصري لتذكير الجمهور بالعديد من السلع الوطنية التي قد تناساها المستهلك المصري في ظل منافسة المنتج الأجنبي.

 

أوضح أ.د. خالد قدري عميد كلية التجارة أن الكلية تشارك لأول مرة في هذا الحدث الاقتصادي و التجاري الضخم بجامعة عين شمس ، استشعارا منها لأهمية دور الجامعات في دعم الاقتصاد الوطني و تشجيع الصناعات المحلية و المنتج المصري .

 

و أضاف أن إقامة المعرض بالحرم الشرقي للجامعة في نسخته السادسة يعكس حرص الجامعة على الوصول للمستهلك في كل مكان و تيسيير سبل الوصول للمنتج دون تحمل الوقت و الجهد ، وخاصة أن الحرم الشرقي

للجامعة يضم قطاع عريض من الكليات منها ( كلية الألسن و الصيدلة و الطفولة و طب الأسنان و معهد الدراسات البيئية ،فضلا عن كلية التجارة) و بذلك يحقق الهدف من الوصول لمختلف الشرائح من المستهلكين سواء أعضاء هيئة تدريس أو طلاب أو إداريين وغيرهم من المترددين على الجامعة.

 

و أكد أ.سمير عبد الناصر أن المعرض يقام في نسخته السادسة عقب انتهاء فعّاليات المعرض الخامس أمس ، نظراً للنجاح الكبير الذي حققه المعرض طوال الدورات الخمس السابقة و ما تمتع به من سمعة طيبة بين الشركات المصرية المختلفة و كذلك الإقبال الجماهيري الغير مسبوق من قبل المستهلكين و الذي يرجع لتنوع المنتجات و بيعها بأسعار تنافسية و تخفيضات كبيرة ، فضلاً عن تميزها بالجودة العالية.
و أضاف أن الدورة السادسة للمعرض تشهد وجود شركات جديدة لأول مرة بالإضافة إلى مجموعة من الشركات التي سبق لها المشاركة من قبل.


يذكر أن المعرض يقام في دورته السادسة و ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع كلية التجارة في الفترة من من 14 و حتى 22 من نوفمبر الجاري.