عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الجيزة يطمئن على أسعار الخضار والفاكهة ورغيف الخبز بسوق البطران

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - رضا سلامة:

لليوم الثانى على التوالى شارك اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فى الحملة الشاملة التى تنفذها المحافظة على المحلات والمقاهى والمطاعم والباعة المتعدين على الطريق العام بشارع زغلول بحى الهرم.

وأشار المحافظ خلال تفقده أعمال رفع الإشغالات إلى أن الحملات تمكنت من رفع أكثر من 150 حالة إشغال للمحلات والمطاعم وعربات المأكولات المتعدية على الأرصفة كما تم إزالة عشرات الإشغالات للباعة بسوق البطران وتحذيرهم من تكرار إشغالهم للطريق مجددًا.

وأشار إلى أنه تم إزالة كافة الإشغالات التى تعيق حركة المارة والسيارات وتوسعة الشارع أمام الحركة المرورية وسط استحسان كبير من المواطنين.

كما تمت إزالة المواقف العشوائية التى كان يعانى منها سكان الشارع وكانت تتسبب فى زحام مرورى شديد يؤثر على حركة المرور المتجهة إلى شارع الأهرام، مؤكدًا أنه تم المرور على المحلات

بواسطة لجان الصحة والبيئة وإدارات التراخيص للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية والبيئية بالمحلات التى تعمل بمجالات الأغذية والمطاعم.

وحرص المحافظ على تفقد أسعار السلع والخضراوات والفاكهة بسوق البطران، للتأكد من عدم مغالاة التجار فى الأسعار موجهًا بضرورة مراعاة الظروف الاجتماعية وعدم استغلال المواطنين.

وفاجأ المحافظ أحد المخابز البلدية بشارع زغلول للتأكد من الالتزام بالأوزان المقررة للخبز، حيث طالب بإحضار ميزان للتأكد من أوزان الخبز، موجها مديرية التموين بشن حملات على المخابز وغلق أى مخبز لا يلتزم بالأوزان المقررة والمواصفات الفنية القانونية للخبز.