رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوطنية للانتخابات: حريصون على تبادل الخبرات لخدمة الشعب المصري

المستشار لاشين إبراهيم
المستشار لاشين إبراهيم

قال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات، إن الهيئة تحرص دائما على التعاون المثمر لتبادل الخبرات والمعلومات لخدمة الشعب المصري ، والشعوب العربية بهدف بلوغ إدارة أكثر فاعلية ونزاهة ومهنية للانتخابات والاستفتاءات.
جاء ذلك في كلمة ألقاها أمام "ملتقى الإدارات الانتخابية العربية " الذي عقد اليوم  الثلاثاء، بالجامعة العربية، منوها بأهمية الدور الذي تقوم به جامعة الدول العربية ، والأمم المتحدة لتقديم المساعدات الإنتخابية للشعوب ، وجهدهما الملموس للإرتقاء بدور الهيئات الانتخابية بالدول العربية.
وأشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات قد أشرفت على الانتخابات الرئاسية التي أجريت في مصر في الموعد "الدوري " المحدد لها ، وذلك خلال شهر مارس الماضي ، إضافة إلى إدارتها وإشرافها على عدد من الانتخابات النيابية التكميلية .
وأوضح أن الهيئة حظيت بثقة الشعب المصري

، ويرجع ذلك إلى التكوين القضائي للهيئة ، وما يتمتع به القضاة من ثقة من جانب شعب مصر لما لهم من محبة في قلوب المصريين ، إضافة إلى النهج الذي اتبعته الهيئة والمتمثل في التواصل المباشر مع المواطنين من خلال خطابات وبيانات إعلامية انتهاجا لمبدأ الشفافية والحياد .
وطالب المستشار لاشين ، جامعة الدول العربية بالسعي لجعل هذا اللقاء دوريا ، مؤكدا استعداد الهيئة لمد يد العون والمساندة لعقد هذا اللقاء تحت مظلة الجامعة العربية في الوقت الذي يتم تحديده.