رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. تبوك تتزين استعدادًا لزيارة خادم الحرمين الشريفين

خادم الحرمين الشريفين
خادم الحرمين الشريفين - الملك سلمان بن عبد العزيز

استعدت منطقة تبوك للزيارة التاريخية التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز منذ توليه الحكم يوم الأربعاء المقبل، وأطلقت إمارة المنطقة الهوية الرسمية للزيارة. 

 

وبدأت أمانة المنطقة بوضع اللافتات الترحيبية بالملك في الميادين العامة، والتي حملت عبارات : أهلا بخادم البيتين ، و مرحبا بملك الحزم والعزم ، فيما تزينت طرق تبوك بالورود .  


من جانبه ثمن أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان بن عبد العزيز ، زيارة خادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبد العزيز للمنطقة.

وقال: كل مواطن ومواطنة في تبوك ، يشعر بفخر كبير، وسعادة كبيرة بتواجد خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين في هذه المنطقة الغالية من أرض المملكة. 


وأضاف : القيادة عندما تنتقل إلى مكان ينتقل الخير معها ، والجميع مستبشرون ، مؤكدا أن هذه الزيارة ستحمل آفاقا كبيرة في المستقبل، وبالذات إذا عرفنا أن أكبر المشاريع الضخمة ستكون على ساحل البحر الأحمر في منطقة تبوك ، وفي مقدمتها مشروع نيوم. 


وفي سياق متصل أوضح محمد بن أحمد الشريف ، المشرف العام على مدارس العصر أن المنطقة تعيش نهضة واسعة في كل المجالات ، معبرا عن سعادته بهذه الزيارة الميمونة ، والتي ستبقى عالقة في الأذهان ، وتحمل الخير والنماء ، وتعكس حجم التلاحم والترابط بين القيادة والشعب. 


ومن جانبه قال رأفت محمد عبدالله، ممثل القنصلية العامة المصرية في جدة لدى منطقة تبوك: إن الزيارة ستفتح الباب لمزيد من تنفيذ المشاريع وتطويرها، منوها بأن الزيارة تحمل في ثناياها بشائر التنمية والرخاء، وتلبي حاجة المنطقة وأهلها دأبا على نهج ملوك المملكة منذ عهد الملك المؤسس عبد العزيز حتى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان.