رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوج سيدة الخرطوش مستغيثًا بوزير الكهرباء: بعت عفش البيت على علاج مراتي ومفيش قدامي غير الانتحار

صورة من أشعة تُظهر
صورة من أشعة تُظهر انتشار بلي الخرطوش بوجه الزوجة

يستغيث المواطن عماد أبو الفتوح، ويسكن بمدينة عين شمس بوزير الكهرباء بعد ورود فواتير استهلاكه لـ3 سنوات بمبلغ تجاوز 20 ألف جنيه، ومطالبة مباحث الكهرباء له بالسداد أو رفع عداد منزله.

 

ويقول عماد أبو الفتوح أنه اضطر لترك عمله بمجال السياحة ليرعي زوجته "هدي محمد" "تعرف إعلاميًا بسيدة الخرطوش"، وكانت تعمل مُدرسة التي أصيبت بطلق خرطوش دمر عينيها ووجهها وأقعدها المنزل"خلال وقوفها في شرفة منزلها، خلال مشاجرة بين خارجين على القانون أسفل منزلها، دون ذنب جنته منذ مايزيد عن 4 سنوات بعد أن كانت تعمل مدرسة وتسهم في تربية أجيالًا من النشأ.

 

وأوضح أبو الفتوح أنه اضطر لترك عمله مجبرًا ليرافق زوجته في رحلة علاجها الطويلة، وطرق كافة الأبواب؛ طلبًا لحق زوجته في العلاج، إلا أن الرد دائما كان لايوجد ميزانية لعلاج حالتها.

 

ويضيف أبو الفتوح:" طلقة الخرطوش دمرت عين زوجتي واستقر بعضًا من بلي الخرطوش بجمجمتها، وتحتاج علاج شهري يتكلف آلاف الجنيهات، مضيفًا:" بعت عفت بيتي كله وبيت هدومي وكل ما أملك على علاجها، واستلفت من طوب الأرض.

 

وأوضح زوج المدرسة المصابة أنه فوجيء بشركة الكهرباء تطالبه بسداد ماقيمته 22 ألف جنيه، قيمة استهلاك كهرباء، مضيفًا:"أنا مش ممتنع عن السداد، بس أجيب منين بظروفي ده اللي البلد كلها تعرفها والحكومة عندها علم بيها.

 

وتابع أبو الفتوح:" أنا واثق أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، لو عرف بحالتي وظروفي مش هيسمح ببهدلتي دى وهيشوفلي حل من مباحث الكهرباء اللي هددوني برفع العداد، وبالتالي هيقف التكييف الحاجة الوحيدة اللي مخلية زوجتي المصابة بطلق خرطوش مستقر في الوجه قادرة تعيش لحد دلوقتي، مضيفًا:"أنا بوجه رسالة للحكومة عبر بوابة الوفد، أنا فاض بيا ولو الحكومة مدتنيش حقي أنا هنتحر وهموت مراتي وأبني قبل الإنتحار، مبقاش عندي حاجة أخسرها أكتر من اللي خسرته.