رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أنتِ الأهم" تنظم ندوة عن دور العمل التطوعي في خدمة المجتمع

جانب من الندوة
جانب من الندوة

نظمت حملة أنتِ الأهم ندوة بعنوان دور العمل التطوعى فى خدمة المجتمع وذلك فى حضور ألف طالبة بكلية التربية بجامعة القاهرة تحت رعاية الدكتور عاطف عدلى فهمى عميد كلية التربية للطفولة المبكرة.

حضر الندوة فريق عمل أنتِ الأهم يترأسه السفير حاتم الروبى المنسق العام للحملة وملكة جمال مصر فرح شعبان والإعلامية سارة حمودة. وتحدثت فرح شعبان عن تجربتها في مسابقة ملكة جمال مصر وإصرارها على الفوز رغم أن ترشيحها كان عن طريق الصدفة وكذلك عن دورها كوجه إعلامي لحملة "انتِ الأهم" واقترحت إنشاء جروب باسم الحملة لمشاركة جميع الطالبات فيه بالآراء والمقترحات. 

وأعربت سارة حمودة بصفتها أمًا وإعلامية عن برنامجها الاذاعي قلب ماما الذي يتحدث عن كل ما يهم الأمها، كما أشارت الى مميزات حملة

انت الاهم عن غيرها في توفير ودعم ما يهم قضايا المرأة.

وتحدث حاتم الروبي عن دوره كمؤسس لمبادرة سفراء العمل التطوعي لخدمة المجتمع ودوره كمنسق لحملة إنتِ الأهم وعن الأنشطة التي تمت في قرى مصر لدعم ورعاية الأسر الفقيرة كما دعا الطلبة الى المشاركة الفاعلة في مبادرة جديدة تحت عنوان القرى النموذجية رياضيا وتعليميا وثقافيا. وفى نهاية الندوة تم تكريم فريق عمل مبادرتي انتِ الاهم وسفراء العمل التطوعي من قبل الكلية وتقديم الدروع وشهادات التقدير لهم.