رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. وفد طبي فرنسي متخصص في الأورام يزور معهد ناصر

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل معهد ناصر للبحوث و العلاج، اليوم الأحد، وفد من وزارة الصحة بفرنسا في تخصص جراحات الأورام.
وقد صرح الدكتور هاني راشد، مدير عام معهد ناصر، جاهزية المعهد لاستقبال الخبراء لإجراء العمليات والعمل كفريق واحد بمعهد ناصر للبحوث و العلاج مع الأطباء الفرنسيين.
وأضاف أن المعهد استقبل أكثر من 9 خبراء في مختلف التخصصات خلال الأشهر الستة السابقة وأن المعهد
يمتلك كوادر طبية على أعلى مستوى تستطيع تنفيذ البرامج الطبية والعلاجية وإقامة ورش العمل والمؤتمرات المشتركة بين البلدين.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وتحت إشراف الدكتور محمد عزمي، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.
وصرح الدكتور طارق هاشم مستشار وزيرة الصحة للأورام، أن الدولة تولى اهتماما كبيرا لتوفير كل ما هو جديد في تشخيص وعلاج الأورام واستقدام الخبراء للمساهمة للقضاء علي هذا المرض.
وأوضح الدكتور محمود سالم رئيس المكتب الطبي بباريس، أن الهدف من الزيارة توفير نفقات السفر للخارج باستقدم الخبراء ومشاركة الخبراء الفرنسيين في مكافحة السرطان، فتح مجال التعاون وتبادل الخبراء للأطباء  المصريين والفرنسيين، في إطار المجهود المبذول وخطة الوزارة لتحسين وتطوير الخدمات الطبية حسب توجيهات وزيرة الصحة والسكان د هالة

زايد.
وفي بداية الزيارة قامت الدكتورة ماري فيكتور، نائب المدير للعلاقات الخارجية، بعرض لأهم أقسام وخدمات المعهد من خلال فيديو توضيحي للوحدات والخدمات المقدمة والتنويه إلى وجود ١٦ جناحا فندقيا متميزا بالمعهد لتقديم خدمات السياحة العلاجية.
وصرح الدكتور أحمد حسن مدير مركز الأورام بأن مركز أورام معهد ناصر يقوم بإجراء ما يقرب من 1500 حالة جراحة أورام في العام بمختلف التقنيات الحديثة والمعتمدة علي الطب القائم علي الدليل.
فضلا عن زيارة وحدة العمليات ووحدة السياحة العلاجية ومركز صحة المرأة بمعهد ناصر وتم التقاط بعض الصور  التذكارية مع الوفد أثناء الزيارة وقد بدأ أعضاء الوفد سعادتهم البالغة أثناء الزيارة وأشادوا بجهازية غرفة العمليات والغرف الفندقية وأجنحة السياحة العلاجية وأبدوا إعجابهم بالخدمات المتعددة والنادرة بمعهد ناصر للبحوث والعلاج.