عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ شمال سيناء يشيد بدور مصر الخير في التنمية

بوابة الوفد الإلكترونية

شاركت مؤسسة مصر الخير، برئاسة الدكتور علي جمعة، في تنمية شمال سيناء من المرحلة الأولى لتطوير قرية "الجوفة النموذجية"، وتم افتتاح المرحلة الأولى بمشاركة قائد قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، ومحافظ شمال سيناء، وأنشأتها القوات المسلحة لتصبح نواة لتجمع حضاري متكامل بوسط سيناء، بالتعاون مع محافظة شمال سيناء وجهاز تنمية وتعمير سيناء.
قامت مؤسسة مصر الخير بتزويد 30 منزلا بدويا في المرحلة الأولى بمتطلبات الإعاشة المتكاملة من الأثاثات المنزلية والأجهزة الكهربائية، وتجهيز القرية بكافة المرافق والخدمات، لتصبح منازل نموذجية، لافتة إلي أنه تم تسليم عقود المنازل الجديدة إلى المستحقين.
وأشاد محافظ شمال سيناء بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة ومؤسسة مصر الخير، في تنفيذ العديد من االمشروعات التنموية والخدمية وتطوير الخدمات والمرافق وشبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي والتي تهدف إلى توفير الحياة الكريمة لأبناء سيناء، وتوفير القوافل الطبية وأيضا العمل على تطوير المدارس.
وأكد محسن محجوب، أمين صندوق مؤسسة مصر الخير، أن مشاركة المؤسسة جاءت في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنمية سيناء والمشاركة في تلبية احتياجات أهالي شمال سيناء، وأيضا العمل على التمكين الاقتصادي وتوفير كافة مستلزمات حياة كريمة لأهالي شمال سيناء وشاركت  في مشروع المرحلة الأولي لتطوير قرية "الجوفة النموذجية " بتقديم أثاث متكامل لـ30 بيتا فى المرحلة الأولى، قدمنا الأجهزة الكهربائية وغرفة نوم كاملة وغرفة أطفال كاملة وأيضا مطبخ وتجهيزات المطابخ والحمامات. وايضا المضايف الخاصة باستقبال الرجال وسوف تقوم مؤسسة مصر الخير بتجهيز المنازل فى المرحلة القادمة بواقع. ٧٠ منزلا.