رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. عزة عامر تتحدى الإعاقة لتصبح ملكة جمال مصر

عزة عامر ملكة جمال
عزة عامر ملكة جمال مصر لذوي الإحتياجات الخاصة

فقدت قدرتها على السير لكنها لم تفقد قوتها وعزيمتها أو تستسلم.. خطأ طبي صغير أفقدها طفولتها وفرصتها في عيش حياة طبيعية.. وبدلًا من أن تلعب وتتسابق مع أقرانها أصحبت جليسة كرسي متحرك تراقبهم من بعيد.

عزه عامر ملكة جمال مصر لذوي الإحتياجات الخاصه، أصبيت بإعاقة في الحركة وهي في عمر  6 أشهر، نتيجة تناولها لقاح أطفال خاطىء، ولكن لم تمنعها تلك الاعاقه من التخلي عن حلمها، فالتحقت بالمدرسة  وأكملت تعليمها وقررت أن تدخل سوق العمل.

كانت أول خطواتها العملية مندوبة تسويق عبر الانترنت مما أكسبها خبرات كثيرة، ولكنها انطلقت في تحقيق هدفها، فشاركت في مسابقة ملكة جمال ذوي الاحتياجات الخاصه، والتي ضمت العديد من متحدى الإعاقة بين الصم والبكم ومصابى متلازمة دوان، وبالفعل فازت حينها بالمركز الأول، رغم التحديات والعقوبات التي واجهتها.

فتح لها ذلك النجاح الذي حققته العمل في مجالات كثيره ولكنها اختارت

أن تكون عارضة ازياء فتقدمت للمشاركة في أحد العروض التي يقدمها الأسوياء، وبالفعل حازت قبولاً غير متوقع.

شاركت عزة في أول عمل لعروض الأزياء مع مصمَمين روسيين، ثم توالت المشاركات مع مصممين مصريين، منهم أمير فرج وعصمت فخري، والآن فهي تستعد للمشاركة كبطلة في عرض جديد لمصممة الأزياء "سماح قاسم".

اتجهت بعد ذلك إلى التمثيل، فشاركت في البداية كممثلة في أحد العروض المسرحية بعنوان «انكتبلك عمر جديد» من إخراج محمد سامي، وتشارك الآن في فيلم سينمائي، كما أنها تدرس العديد من العروض المقدمه من المخرجين في المسرح والسينما في مصر.