رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خلال الجلسة الافتتاحية للأكو عادل: ندعم بشكلٍ كامل دور الأكو في مواجهة التحديات الكبرى وتعزيز حركة الطيران حول العالم

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 06 نوفمبر 2018 11:14
خلال الجلسة الافتتاحية للأكو عادل: ندعم بشكلٍ كامل دور الأكو في مواجهة التحديات الكبرى وتعزيز حركة الطيران حول العالمافتتاح الجمعية العامة الـ 51 للإتحاد العربي للنقل الجوي
كتب عبد الخالق خليفة وامانى سلامة

على هامش افتتاح الجمعية العامة الـ 51 للاتحاد العربي للنقل الجوي / AACO التي تستضيفها مصر للطيران تحت رعاية ودعم الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني.


قال الطيار "أحمد عادل" رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الهدف من اجتماع اليوم لمستقبل أفضل للطيران المدني الدولي بصفة عامة والعربي بصفة خاصة، وتحت مظلة وزارة الطيران المدني المصري ندعم بشكلٍ كامل

دور الأكو في مواجهة التحديات الكبرى وتعزيز حركة الطيران حول العالم من خلال خلق قنواتٍ فعالة بين شركات الطيران الأعضاء والعمل على ابتكار استراتيجيات جديدة تجعل السفر بالطائرة أكثر متعة وأمان.


وأشار عادل للتطور في المنطقة العربية تطورًا متسارعًا وأحداثًا متلاحقة أثرت على هذه الصناعة ولم نكن نجتاز

عواقبها لولا تعاون الأكو في هذا القطاع الحيوي.


وأضاف الطيار أحمد عادل أن شركة مصر للطيران تعمل على تطوير أسطول الشركة العريقة والذي يشمل إحلال وتجديد الطائرات ليُصبح واحدًا من أحدث الأساطيل بالتعاون مع شركاء الشركة.


 وقال عادل نشأت مصر للطيران كشركة رائدة في الوطن العربي وفي قارة أفريقيا كونها أولى شركات الطيران في هاتين المنطقتين، ورغم كل التحديات التي واجهت مصر للطيران فلن تتوقف الشركة عن النموّ والتطور وسوف تشهد المزيد من التطور خلال الفترة القادمة.

أهم الاخبار