رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلمانية: منتدى الشباب حدث عالمي وعلى الأمم المتحدة دعمه

بوابة الوفد الإلكترونية

أشادت الدكتورة ماجدة نصر، عضو مجلس النواب، بمُقترح المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب الغد المهندس موسى مصطفى موسى، بشأن قيام هيئة الأمم المتجدة برعاية منتدي شباب العالم الذي تعقده مصر بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة الحالية، باعتباره فكرة مصرية تهدف لتدعيم دور ورسالة الأمم المتحدة، مؤكدة على ضرورة دعم الأمم المتحدة لمنتدى الشباب.

وأوضحت "نصر"، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن حضور مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة المعني بقضايا الشباب جياثما ويكراماناياكى، فعاليات منتدى الشباب خلال فترة انعقاده بشرم الشيخ وإلقاها كلمة خلال فعاليات إفتتاحه يؤكد على دعم الأمم المتحدة للفكرة المصرية الخالصة، مشيرة إلى أن تقدم مصر بهذا الطلب يعكس أهمية مؤتمر الشباب.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن فعاليات منتدي

شباب العالم هذا العام تثبت أنه حدث دولي خاص، خاصة وإنه يهتم في هذا العام بقضايا دولية مثل الإرهاب وخطة إفريقيا التي نحلم بها، لافتة إلى أن المنتدي يحذى هذا العام باهتمام دولي واسع المدى، وأن معظم وسائل الإعلام تنقل الحدث بث مباشر.

وأشارت، إلى أن أسبانيا على مشارف إعداد منتدي لشباب العالم أسوة بالمنتدي الذي نظمته مصر على مدار ثلاث سنوات، منوهة على أن الفكرة بمرور الوقت ستنتشر في كافة دول العالم.