رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلية الملك فهد الأمنية تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من البرنامج الاكاديمى الأمنى

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

احتفلت كلية الملك فهد الأمنية, بتخريج طلبة الدفعة الثالثة من البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي, بحضور مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور علي بن عبدالرحمن الدعيج.

 

وهنأ مدير عام كلية الملك فهد الأمنية في كلمة له خلال الحفل المعد بهذه المناسبة, الطلبة الخريجين, متمنياً لهم التوفيق, حاثاً على العمل بكل جدية ونشاط في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

 

وأوضح أن الخريجين تم تأهيلهم عسكرياً في الكلية بعد أن نهلوا العلم والمعرفة من أعرق الجامعات الأمريكية في مختلف التخصصات التي يتطلبها العمل الأمني, مؤكداً أن جميع أنشطة ومحافل الكلية تجد الاهتمام والمتابعة من القيادة الرشيدة .

 

وأكد اللواء الدكتور الدعيج, أن رؤية البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي ورسالته تسعى لتحقيق الريادة في تهيئة جيل أمني متقدم

في العمل الأمني، ومتمكن في مواجهة تحدياته، من خلال إعداد الكفاءات البشرية الأمنية وتأهيلها علمياً لأداء مهامها بكفاءة وفعالية.

 

عقب ذلك, ألقى الطالب عبدالله السياري كلمة الخريجون, عبر فيها عن شكره لجميع منسوبي الكلية وفي مقدمتهم مدير عام كلية الملك فهد الأمنية على الاهتمام والرعاية التي حظي بها الطلبة طيلة فترة البرنامج, بعد ذلك ردد الخريجون القسم, ثم أعلن رئيس الدراسات الأمنية والتطبيقية العقيد الدكتور فهد الوطبان, النتائج وأسماء الطلبة الاوائل, ثم كرم اللواء الدعيج الطلبة.